Loading...
ليس هناك Arabs Got Talent بعد اليوم ؟
يبدو أن دورة البرامج الجديدة التي ستبدأ على محطة mbc الفضائية لن تنتج هذا الموسم برنامج Arabs got talent الذي أُنتج منه حتى اليوم خمسة مواسم وجميعها لاقت أصداءً واسعة بين الجمهور وعلى المحطة.



يبدو أن دورة البرامج الجديدة التي ستبدأ على محطة mbc الفضائية لن تنتج هذا الموسم برنامج Arabs got talent الذي أُنتج منه حتى اليوم خمسة مواسم وجميعها لاقت أصداءً واسعة بين الجمهور وعلى المحطة.

لا موسم جديد

وتردد أنه لا يُحضّر لموسم جديد لمواهب العرب في القريب العاجل، وكذلك انتهت عقود التعاون مع لجنة تحكيم البرنامج التي تضم شمس الأغنية اللبنانية نجوى كرم والممثل المصري احمد حلمي والعميد علي جابر.

وبحسب المصادر، فإن لا كلام او مفاوضات حول عودة قريبة للبرنامج، الذي برأي البعض، استنفذ كل طاقاته ومواهبه ولم يقدم جديداً في الموسمين الأخيرين على الرغم من الجدل الذي أثارته بعض الحلقات.

ولفتت معلومات خاصة إلى أن البرنامج الذي يُعرض على القناة الرابعة لمحطة mbc يُعد "مظلوماً" أمام بعض البرامج التي تفضّل إدارة mbc عرضها على القناة الأولى التي تحظى بنسبة مشاهدة عالية جداً مثل ذافويس وغوت تالنت.

سبب موافقة نجوى كرم

الجدير بالذكر أن الفنانة نجوى كرم لم تكن لتوافق على الموسم الأخير لولا تدخّل العميد جابر شخصياً وحل مسألة موافقة نجوى كرم لتكون إلى جانبه في الموسم الأخير.

وعُلم أيضاً أن خروج الممثل السعودي ناصر القصبي لم يكن لمصلحة البرنامج بعد انعدام وجود خليجي في اللجنة؛ خصوصاً وأن القصبي يملك شعبية كبيرة في الخليج وتحديداً في المملكة العربية السعودية، وكان قد غاب عن الموسم الأخير من got talent بسبب ارتباطه بتصوير مسلسلات لشهر رمضان السنة الماضية ومنها "سيلفي".

يُذكر أن اسم الفنانة نجوى كرم مطروح لاستضافتها في الحلقات الأخيرة من "ذا فويس"، وهي الحلقات التي تسبق إعلان النتيجة التي تُعلن خلال منتصف شباط المقبل بحسب ما قال المتحدث الرسمي باسم المجموعة مازن حايك في مؤتمر برنامج ذا فويس المرتقب عرضه في كانون أول المقبل.
Loading...
10204
توقعات الأبراج ليوم الأحد
    “وطني برس” : توقعات الأبراج ليوم الأحد “22 / 10 / 2017” :
10203
المفكر الإسلامي طارق رمضان يواجه تهمة اغتصاب سلفية سابقة
    تقدمت امرأة بشكوى في فرنسا ضد المفكر الإسلامي السويسري طارق رمضان واتهمته باغتصابها والاعتداء عليها جنسياً. في المقابل رد محامي الأخير أن موكله "ينفي قطعيا هذه المزاعم"، ويعتزم رفع دعوة قضائية الاثنين.

10201
التشهير بالمتحرشين.. "ترند" عالمي يصل المجتمعات العربية
    أظهرت إحصائية نُشرت مطلع الأسبوع الحالي أن كلمة "التحرش" وردت في حوالى 40 ألف تغريدة مصرية خلال 24 ساعة.