Loading...
بالفيديو: قاومت شرطياً حاول اعتقالها... فقُتلت!
انتشر شريط فيديو يُظهر اللحظة التي قام بها شرطي في ولاية أريزونا الأميركية بإطلاق النار على سيدة من سكان أميركا الأصليين بعد إطلاق النار عليها.



انتشر شريط فيديو يُظهر اللحظة التي قام بها شرطي في ولاية أريزونا الأميركية بإطلاق النار على سيدة من سكان أميركا الأصليين بعد إطلاق النار عليها.
 
ويذكر أن شريط الفيديو هذا قد انتشر بعد إجراء تحقيقات رسمية برّرت إقدام الشرطي أوستن شيبلي على إطلاق النار على السيدة لأن حياته وحياة زميله بخطر بعدما تعرّضا للتهديد.
 
كما أنّ إطلاق النار على  Loreal Tsingine، البالغة من العمر 27 عاماً، في شهر آذار دفع بمسؤولي العشائر الى حث وزارة العدل الأميركية للتحقيق في طرق معاملة سكان أميركا الأصليين الذين يعيشون في المدن التي تقع على الحدود.
 
وبحسب الفيديو، فقد ظهر عنصر الشرطة وهو يثبّت Tsingine  على الأرض بعدما قاومت اعتقالها. عندها وقعت بعض الأمتعة من حقيبتها بما في ذلك دواء للمرضى النفسيين. بعد ذلك، وقفت السيدة وبدأت بالاقتراب من الضابط وبيدها مقص طبي، فأطلق النار عليها.
 
وأعلن بيل مونتغمري، المدعي العام في مقاطعة ماريكوبا، أنهم لم يجدوا أي سلوك إجرامي من قبل شيبلي. وقد أدى هذا القرار الى احتجاج صغير خارج مكتب المدعي العام، إذ كان هناك حوالي 20 شخصاً يرددون "العدالة لـLoreal"  و"عار على بيل مونتغمري" كما من المتوقع إجراء تظاهرة أخرى.

 
مصدر: dailymail
Loading...
10225
قرية نائية تخفي أفضل مطعم في العالم!
    تصدر مطعم صغير في قرية أولدستيد البريطانية قائمة أفضل المطاعم لعام 2017 التي نشرتها وكالة تريب أدفايزر المتخصصة بشؤون السياحة والسفر.
10224
المشي…تقنية جديدة لشحن الهاتف!
    يسعى الباحثون في قطاع التكنولوجيا حول العالم على إيجاد حلول لتحويل حركة البشر إلى طاقة، ومحاولة تطبيقها وتسويقها فعلياً، لتشغيل المعدات الرياضية والأجهزة الإلكترونية، إلا أن ما يعاب عليها كمية الطاقة الناتجة للشحن قليلة للغاية.
10223
هكذا تكتشف من يكذب عليك عبر واتسآب!
    يلجأ الكثير من الأشخاص إلى الكذب عبر محادثات واتسآب كادعاء المرض أو السفر أو العمل. وللكشف عن مدى صدق هذه الرسائل قام باحثون أميركيون بدراسة تعرف على نتائجها هنا.