شاهد مسلسلات تركية
Loading...
هذه الـ4 أمور يخفيها جميع الرجال عن زوجاتهم.. ولا يعترفون بها أبداً!
يخفي الرجل أموراً كثيرة، وليس لأي دافع معين بل لأنه بكل بساطة لا يحب الإعتراف بهذه الأمور سواء بسبب الخجل ام لأنه يحب أن يتركها لنفسه وهذه الأمور هي:




يخفي الرجل أموراً كثيرة، وليس لأي دافع معين بل لأنه بكل بساطة لا يحب الإعتراف بهذه الأمور سواء بسبب الخجل ام لأنه يحب أن يتركها لنفسه وهذه الأمور هي:

1- لا يجيد القيام بأمر ما: عندما يمتنع زوجك أحيانًا عن القيام ببعض الأمور التي تطلبينها منه، كإصلاح جهاز في المنزل او أي شيء آخر، فقد لا يكون العذر بانشغاله او بتعبه مرات كثيرة صحيح. قد يكون ببساطة يجهل القيام بما طلبته منه ولكنه لا ولن يعترف بذلك.

2 -يغار جدًا: صحيح ان بعض الرجال يعبرون للمرأة عن غيرتهم عليها وقد تظهر كثيرًا في تصرفاتهم الا أن النسبة الأكبر من الرجال يجيدون كيف يخفون غيرتهم. لذلك وقبل أن تشكي بعدم اهتمام زوجك بك تأكدي انه ليس من هذا النوع من الرجال.

3- يحب الإطراء: اذا كنت تظنين بأن زوجك لا يحب الإطراء والمديح مثلك فأنت مخطئة لأنه قد يحب ذلك أكثر منك حتى ولكنه طبعًا لن يعترف بذلك.

4- يخاف: وأخيرًا، وهذا السر يجيد كل الرجال إخفاءه لأنهم طبعًا لن يعترفوا به فرجولتهم على المحك. ما تجهلينه أيضًا أنهم قد يخافون من الأمور الصغيرة التي تخافين أنت منها كالظلام او الصراصير او غيرها.
9617
بالفيديو : هكذا ورطت الإباحية مايا خليفة سعودييْن صوّراها في “شيلة”
    فوجئ محبو الشيلات في السعودية بتداول مستخدمي “تويتر” تصميمًا دعائيًا لشيلة جديدة يحمل صورة ممثلة الأفلام الجنسية المعتزلة اللبنانية مايا خليفة.
9602
بعد 10 سنوات... كيف أصبحت صاحبة لقب "أجمل طفلة في العالم"؟
    من منا لا يذكر الطفلة الفرنسية صاحبة لقب "أجمل طفلة في العالم"، التي سحرت الناس بجمالها الأخاذ عندما كانت في السادسة من عمرها؟
9591
أخيرا.. التوصل لحقيقة "مخلوق البحر الغامض"
    بعد أيام من اكتشاف جثة كائن بحري غامض على شاطئ في تكساس، بعد الإعصار "هارفي" الذي ضرب الولاية مؤخرا، توصل عالم أحياء إلى نوع المخلوق الغريب، ذي الجسم الانسيابي والأسنان الكبيرة.