Loading...
من هو ملك الجاذبية في الابراج؟
بكل بساطة إن مولود برج الأسد هو ملك الجاذبية بين الابراج، نظراً لشخصيته الساحرة وقدرته على التفوق في كل مجالات الحياة.




بكل بساطة إن مولود برج الأسد هو ملك الجاذبية بين الابراج، نظراً لشخصيته الساحرة وقدرته على التفوق في كل مجالات الحياة.


فمن الصعب جداً عدم ملاحظة رجل الاسد عند دخوله الى أي مكان، فهو غالبا ما يترك بصمته لاسيما أنه شخص ذكي للغاية مليء بالحماس والحياة وينشر الطاقة الايجابية أينما يحلّ.


يتميز مولود هذا البرج بقدرته القيادية، خصوصا انه سريع البديهة وقادر على التواصل مع الاخرين والتعامل مع كل الشخصيات وحل المشاكل بسلاسة بعيدا عن اي توتر أو ضغط نفسي.


الى ذلك، هو رجل طموح جداً، قادر على تخطي كل الصعوبات والعراقيل بغية الوصول الى أهدافه والتفوق في حياته، فهو يرفض الفشل، كما انه يتمتع بثقة عالية بالنفس ما ينعكس جاذبية وسحراً في حضوره ضمن اي محيط ينخرط فيه.


اضافة الى ذلك، يتمتع رجل الاسد بقدرته على اضحاك الاخرين، كما انه شخص وفي جدا ومخلص وصريح الى اقصى الحدود، بعيدا عن اللجوء الى اساليب الاحتيال والكذب، كما أنه مسؤول جداً وسخي وكريم، وغالبا ما يلتزم بوعده وكلمته.


ببساطة، هو رجل شهم للغاية يعامل حبيبته على أنها ملكة حقيقية، فيمنحها كل الحب والحنان الذي تستحقه، إلا أنه عنيد بعض الشيء وهذا ما قد يصعب عملية التعامل والتفاهم معه في بعض الاحيان.


من جهة أخرى، قد يميل مولود برج الأسد الى أن يكون متسلطا وعنيدا بعض الشيء، وصولا الى حد الغرور والتكبر، لاسيما انه يحب التملك ولا يتحمل مشاركة الامور مع الاخرين، نتيجة قلة صبره.
إلا أنه في المقابل طيب القلب الى اقصى الحدود ويتمتع بنخوة شديدة، وهذا ما يجعله محبوبا من قبل كل من يتعرف اليه، لاسيما أنه قادر على الانخراط ضمن اي مجموعة وهذا ما يجعله ايضا اجتماعيا وصاحب شبكة علاقات اجتماعية واسعة وغنية.
Loading...
10215
الرياضيون "الشُقر" أكثر عرضة لأمراض القلب من "السُمر"
    أظهرت دراسة طبية حديثة، أن الرجال البيض الذين يمارسون الرياضة أكثر عرضة للإصابة بأمراض القلب مقارنة بالرجال أصحاب البشرة السوداء.
10211
سيوف النبي محمد التسع .. كيف تبدو وأين هي الآن؟
    مقتنيات النبي محمد لها أهميتها الكبرى عند المسلمين فهي ما كان يملكه ويستخدمه.وفكرة أن هكذا مقتنيات كانت تعود لشخصية لها مكانتها الخاصة جداً في قلوب المسلمين ناهيك عن فكرة أنه لمسها واستخدمها يوماً تجعل مجرد النظر اليها ولو عن طريق الصور تجربة مثيرة وروحانية.
10204
توقعات الأبراج ليوم الأحد
    “وطني برس” : توقعات الأبراج ليوم الأحد “22 / 10 / 2017” :