Loading...
وزنياكي تصعق المصنفة الأولى عالميا في تورونتو للتنس
تفوقت كارولين وزنياكي على كارولينا بليسكوفا المصنفة الأولى عالميا 7-5 و6-7 و6-4 في مباراة ماراثونية في دور الثمانية لبطولة تورونتو للتنس وتوقفت أربع مرات بسبب الأمطار.




تفوقت كارولين وزنياكي على كارولينا بليسكوفا المصنفة الأولى عالميا 7-5 و6-7 و6-4 في مباراة ماراثونية في دور الثمانية لبطولة تورونتو للتنس وتوقفت أربع مرات بسبب الأمطار.

وحدثت التوقفات خلال المجموعة الأولى وبدا أنها منحت دفعة للاعبة الدنمركية المصنفة السادسة التي كانت متأخرة 3-صفر عند أول توقف.

وبدا أن وزنياكي تشعر بالراحة خلال فترات التوقف وحصلت على الوقت الكافي للتشاور مع والدها ومدربها منذ فترة طويلة بيوتر وزنياكي وفازت بخمسة أشواط متتالية لتحسم المجموعة الأولى.

وقالت وزنياكي عقب الفوز في لقاء استمر ثلاث ساعات و26 دقيقة "تقريبا تهطل الأمطار في كل بطولة أشارك فيها هذا العام لذا ينبغي علي أن أضحك لأني أشعر أن هذا الأمر يلاحقني".

وأضافت "في كل مرة تهطل فيها الأمطار أقدم بطولة رائعة لذا أعتقد أن ذلك يجلب الحظ لي".

وساهمت التوقفات والعرض القوي من وزنياكي في التفوق على بليسكوفا صاحبة ضربات الإرسال القوية والتي كانت تخوض بطولتها الأولى بعدما تصدرت التصنيف العالمي.

وهذا أول فوز لوزنياكي خلال مشوارها على لاعبة تتصدر التصنيف العالمي ومنحها التفوق 6-2 على بليسكوفا في المواجهات المباشرة.

وستلعب وزنياكي في قبل النهائي مع الأميركية سلون ستيفنز أو التشيكية لوسي سفاروفا.
Loading...
10215
الرياضيون "الشُقر" أكثر عرضة لأمراض القلب من "السُمر"
    أظهرت دراسة طبية حديثة، أن الرجال البيض الذين يمارسون الرياضة أكثر عرضة للإصابة بأمراض القلب مقارنة بالرجال أصحاب البشرة السوداء.
10211
سيوف النبي محمد التسع .. كيف تبدو وأين هي الآن؟
    مقتنيات النبي محمد لها أهميتها الكبرى عند المسلمين فهي ما كان يملكه ويستخدمه.وفكرة أن هكذا مقتنيات كانت تعود لشخصية لها مكانتها الخاصة جداً في قلوب المسلمين ناهيك عن فكرة أنه لمسها واستخدمها يوماً تجعل مجرد النظر اليها ولو عن طريق الصور تجربة مثيرة وروحانية.
10204
توقعات الأبراج ليوم الأحد
    “وطني برس” : توقعات الأبراج ليوم الأحد “22 / 10 / 2017” :