شاهد مسلسلات تركية
Loading...
ورق مرحاض بتغريدات ترمب يحقق مبيعات كبيرة
ذكر موقع امازون للتجارة الإلكترونية، ان كامل الكمية التي عرضتها عن اوراق مرحاض، عليها تغريدات للرئيس الاميركي دونالد ترمب، تم بيعها.



ذكر موقع امازون للتجارة الإلكترونية، ان كامل الكمية التي عرضتها عن اوراق مرحاض، عليها تغريدات للرئيس الاميركي دونالد ترمب، تم بيعها.

وقال الموقع، ان كامل الكمية من ورق مرحاض تغريدات ترمب، والذي تم صنعها من قبل شركة "تويلت تويتس"، بيعت مقابل 12 دولارًا للملفوف الواحد.

وأشارت تقارير إعلامية، إلى أن ورق مرحاض تغريدات ترمب كان متوفرًا على أمازون، حتى يوم 4 اب الجاري، لكن لم يعد أي منها متوفرًا اعتبارًا من صباح السبت الماضي، ويوم 7 اب وضعت أمازون ورق مرحاض تغريدت ترمب، ضمن البضائع غير المتوفرة في الوقت الحالي، دون أن تحدد إن كانت ستعيد طرحها للبيع من جديد.
9617
بالفيديو : هكذا ورطت الإباحية مايا خليفة سعودييْن صوّراها في “شيلة”
    فوجئ محبو الشيلات في السعودية بتداول مستخدمي “تويتر” تصميمًا دعائيًا لشيلة جديدة يحمل صورة ممثلة الأفلام الجنسية المعتزلة اللبنانية مايا خليفة.
9602
بعد 10 سنوات... كيف أصبحت صاحبة لقب "أجمل طفلة في العالم"؟
    من منا لا يذكر الطفلة الفرنسية صاحبة لقب "أجمل طفلة في العالم"، التي سحرت الناس بجمالها الأخاذ عندما كانت في السادسة من عمرها؟
9591
أخيرا.. التوصل لحقيقة "مخلوق البحر الغامض"
    بعد أيام من اكتشاف جثة كائن بحري غامض على شاطئ في تكساس، بعد الإعصار "هارفي" الذي ضرب الولاية مؤخرا، توصل عالم أحياء إلى نوع المخلوق الغريب، ذي الجسم الانسيابي والأسنان الكبيرة.