بالفيديو.. موظف في قناة "بي بي سي" يشاهد "مقطعا جنسيا"خلال بث أحد البرامج
تداول مستخدمو وسائل التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو مأخوذ من إحدى برامج شبكة "بي بي سي" البريطانية، حيث يظهر فيه قيام أحد موظفي الشبكة بمتابعة مشهد "جنسي" خلال بث مباشر لبرنامج شهير يتابعه الملايين.




تداول مستخدمو وسائل التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو مأخوذ من إحدى برامج شبكة "بي بي سي" البريطانية، حيث يظهر فيه قيام أحد موظفي الشبكة بمتابعة مشهد "جنسي" خلال بث مباشر لبرنامج شهير يتابعه الملايين.

وذكرت صحيفة "ديلي ميل" في تقرير لها، اليوم الأربعاء ( 9 آب 2017)، أن المشاهدين البريطانيين صعقوا يوم أمس الثلاثاء، عندما ظهر خلف مقدمة برنامج "العاشرة"، أحد موظفي هيئة الإذاعة البريطانية "بي بي سي" مسترخياً وهو يشاهد سيدة تخلع حمالة صدرها في مشهد سينمائي.

وأوضحت الصحيفة أن البرنامح الذي يتابعه ما يقرب من 3.8 مليون مشاهد، ظهرت في خلفيته موظف يتابع مشهدا يتمثل في ظهور ممثلة ترتدي سترة سوداء أمام رجل، ثم قامت الممثلة لاحقاً بخلع حمالة صدرها وأظهرت ثدييها خلال التعري.

من جانبه تساءل أحد الأشخاص في تغريدة له على موقع "تويتر"، وأشار إلى شبكة "بي بي سي" قائلا "لماذا يوجد مقطعٌ جنسي خلف إحدى مقدمي النشرات الإخبارية لديكم أثناء عرض تقرير؟".

وقال مصدر تلفزيوني للصحيفة البريطانية، إن "الواقعة كانت سقطة سيئة من بي بي سي، وإنه أمرٌ غير مِهني تماماً"، لافتا إلى أن ما جرى "يجلب الاعتقاد أن المشاهد الجنسية ينبغي أن تعرض على الهواء مباشرة".

وكانت المذيعة راورث، البالغة من العمر 49 عاماً، تقدم في برنامجها فقرة على الهواء مباشرة، عن انتصار فريق الكريكيت الإنكليزي على فريق جنوب إفريقيا، ولكن المشاهدين ذوي النظرة الثاقبة لاحظوا الشاشة الظاهرة خلف كتفها، وقد أكدت هيئة الإذاعة البريطانية أنها تحقق في الواقعة.

الجدير بالذكر أن هذه لم تكن أولى الوقائع غير المتوقعة على الهواء مباشرة، فخلال تاريخ المحطّة بمبنى الإذاعة في وسط لندن، شوهد موظفو هيئة الإذاعة البريطانية يتبادلون أطراف الحديث، ويتثاءبون، ويتغازلون، ويتشاجرون بمزاح في المكتب المفتوح.

لمشاهدة الفيديو اضغط :
https://youtu.be/GeV6EI6qyvo

9144
زوكربيرغ في إجازة أبوة
    قال مارك زوكربيرغ مؤسس موقع فيسبوك، الجمعة، إنه سيحصل على إجازة أبوة مدتها شهرين بعد ولادة ابنته الثانية.
9139
وحش يظهر على شواطئ روسيا!
    نشرت على الانترنت صور لحيوان بحري ضخم، عثر عليه على شاطئ يوتا في روسيا.
9132
تنبؤات بيل غيتس التي تحققت بعد 20 عاما
    نشر بيل غيتس عام 1999 كتابا بعنوان "Business @ the Speed of Thought"، ونشر من خلاله تنبؤات تحققت بالفعل خلال السنوات الأخيرة.
9131
اللصوص يسرقون الحيوانات من حدائق فنزويلا لأكلها
    تقوم السلطات الفنزويلية بالتحقيق في سرقة حيوانات من حديقة في ولاية زوليا الغربية، التي يرجح أنه تم سرقتها من أجل أكلها، وهي علامة على تفاقم الجوع في بلد يعاني نقصا حادا في الغذاء.
9127
مقابر عمرها 2000 عام في موقع أثري جنوب مصر!
    اكتشف علماء الآثار 3 مقابر يزيد عمرها على 2000 سنة، تحوي مجموعة من التوابيت الحجرية "بأشكال وأحجام مختلفة" في موقع أثري جنوب مصر.
9115
تقرير: خمسة بلدان يعيش فيها الأشخاص الأطول عمرا
    ذكر تقرير سابق عن مؤشرات السعادة في بعض البلدان، أن هناك خمسة دول يعيش فيها الناس حياة أطول بكثير من متوسط الأعمار العالمي، ولكل بلد مصدره السري للحيوية.
9114
بيل غيتس يتبرع بأكبر مبلغ مالي في القرن الحالي
    ذكرت هيئة الأموال المالية والبورصات الأميركية، أن مالك شركة "مايكروسوفت" الأميركية، بيل غيتس، ينوي التبرع بمبلغ يقدر بنحو 5 مليارات دولار لصالح المؤسسات الخيرية، وذلك في أكبر تبرعات مالية خلال القرن الحالي.
9103
ميركل تكشف عن الـ"إيموجي" المفضل لها
    تحدثت المستشارة الألمانية أنغيلا ميركل عن الإيموجي المفضل لها خلال مقابلة بثت على الهواء مباشرة عبر موقع "يوتيوب" ضمن حملة إعادة انتخابها للمنصب.
9093
تغريدة لأوباما تحطم الأرقام القياسية
    حققت تغريدة للرئيس الأميركي السابق باراك أوباما رقما قياسيا في تاريخ تويتر، وأصبحت التغريدة التي تطالب بالتسامح والسلام تعقيبا على أحدث فيرجينيا الأخيرة، الأكثر شعبية على هذه المنصة.