تفاصيل أغرب حادثة تحرش جنسي بين مطربة وملحنها على خشبة المسرح
اتهم محامي نجمة البوب الأمريكية تيلور سويفت منسق الموسيقى ديفيد مولر بالبحث عن المال والشهرة من خلال استهداف موكلته بدعوى قضائية.




اتهم محامي نجمة البوب الأمريكية تيلور سويفت منسق الموسيقى ديفيد مولر بالبحث عن المال والشهرة من خلال استهداف موكلته بدعوى قضائية.

وجلست سوفيت (27 عاما) تتابع الوقائع في المحكمة بدنفر. وتتهم نجمة البوب مولر (55 عاما) بالتحرش الجنسي بها قبل أربع سنوات خلال جلسة تصوير قبل حفل موسيقي في دنفر.

وكان مولر قد بادر برفع دعوى قضائية قائلا إن سويفت اتهمته زورا بالتحرش بها وضغطت على إدارة محطة (كيه.واي.جي.أو-إف.إم) الإذاعية الموسيقية لفصله من عمله في دنفر. ورفعت سويفت دعوى قضائية مضادة تتهمه بالاعتداء عليها.

وتتعلق القضية بمزاعم أوردتها سويفت بأن مولر دس يده وأمسك مؤخرتها من تحت الثوب الذي كانت ترتديه أثناء وقوفهما للتصوير قبل حفلتها في مدينة دنفر في يونيو حزيران 2013.

وقالت سويفت في شهادتها “لم تكن (الواقعة) من قبيل الصدفة وكانت متعمدة تماما ولم أكن قط متأكدة من شيء في حياتي إلى هذا الحد”.

وقال جيه. دوجلاس بالدريدج محامي سويفت في المحكمة الجزائية الأمريكية الثلاثاء إن مولر قام باعتداء وأنه قدم ما لا يقل عن ست روايات مختلفة لما حدث.

وأضاف بالدريدج عن مولر “يريد أن يجعل الضحية تدفع الثمن”.

وبينما كان بالدريدج يصف لهيئة المحلفين المكونة من ست نساء ورجلين كيف روت سويفت لأمها الواقعة بكت أندريا سويفت وهي تجلس إلى جوار ابنتها.

وقال بالدريدج إن مولر، الذي بدا مستغرقا في التفكير معظم الوقت، يسعى إلى تعويض يعادل 15 ضعفا لقيمة عقده بينما تسعى نجمة البوب إلى تعويض قدره دولار واحد لتظهر للنساء أن بإمكانكن “أن تقلن لا”.

ونفى مولر، الذي كان يتقاضى 150 ألف دولار سنويا، في شهادته أنه يسعى إلى تعويض بهذا القدر. وقال إنه رفع الدعوى فقط من أجل “تبرئة ساحته وما خسره من مكاسب”.

وعرض جابرييل ماكفارلاند محامي مولر على هيئة المحلفين صورة تظهر أن يد مولر لم تكن تحت ثوب سويفت.

وقال “لنتحلى بالوضوح اللمس غير اللائق كريه. هو خطأ ولا يجب التساهل معه… الاتهام الكاذب كريه بنفس الدرجة وخطأ بنفس القدر”.

وسويفت من أكثر الفنانين المعاصرين نجاحا وقالت مجلة فوربز إنها جنت 170 مليون دولار بين يونيو حزيران 2015 ويونيو حزيران 2016 بفضل جولتها العالمية وألبومها الذي يحمل عنوان (1989).
9144
زوكربيرغ في إجازة أبوة
    قال مارك زوكربيرغ مؤسس موقع فيسبوك، الجمعة، إنه سيحصل على إجازة أبوة مدتها شهرين بعد ولادة ابنته الثانية.
9139
وحش يظهر على شواطئ روسيا!
    نشرت على الانترنت صور لحيوان بحري ضخم، عثر عليه على شاطئ يوتا في روسيا.
9132
تنبؤات بيل غيتس التي تحققت بعد 20 عاما
    نشر بيل غيتس عام 1999 كتابا بعنوان "Business @ the Speed of Thought"، ونشر من خلاله تنبؤات تحققت بالفعل خلال السنوات الأخيرة.
9131
اللصوص يسرقون الحيوانات من حدائق فنزويلا لأكلها
    تقوم السلطات الفنزويلية بالتحقيق في سرقة حيوانات من حديقة في ولاية زوليا الغربية، التي يرجح أنه تم سرقتها من أجل أكلها، وهي علامة على تفاقم الجوع في بلد يعاني نقصا حادا في الغذاء.
9127
مقابر عمرها 2000 عام في موقع أثري جنوب مصر!
    اكتشف علماء الآثار 3 مقابر يزيد عمرها على 2000 سنة، تحوي مجموعة من التوابيت الحجرية "بأشكال وأحجام مختلفة" في موقع أثري جنوب مصر.
9115
تقرير: خمسة بلدان يعيش فيها الأشخاص الأطول عمرا
    ذكر تقرير سابق عن مؤشرات السعادة في بعض البلدان، أن هناك خمسة دول يعيش فيها الناس حياة أطول بكثير من متوسط الأعمار العالمي، ولكل بلد مصدره السري للحيوية.
9114
بيل غيتس يتبرع بأكبر مبلغ مالي في القرن الحالي
    ذكرت هيئة الأموال المالية والبورصات الأميركية، أن مالك شركة "مايكروسوفت" الأميركية، بيل غيتس، ينوي التبرع بمبلغ يقدر بنحو 5 مليارات دولار لصالح المؤسسات الخيرية، وذلك في أكبر تبرعات مالية خلال القرن الحالي.
9103
ميركل تكشف عن الـ"إيموجي" المفضل لها
    تحدثت المستشارة الألمانية أنغيلا ميركل عن الإيموجي المفضل لها خلال مقابلة بثت على الهواء مباشرة عبر موقع "يوتيوب" ضمن حملة إعادة انتخابها للمنصب.
9093
تغريدة لأوباما تحطم الأرقام القياسية
    حققت تغريدة للرئيس الأميركي السابق باراك أوباما رقما قياسيا في تاريخ تويتر، وأصبحت التغريدة التي تطالب بالتسامح والسلام تعقيبا على أحدث فيرجينيا الأخيرة، الأكثر شعبية على هذه المنصة.