Loading...
مكرونة بيني بالسلمون
أعدّ الشيف وسيم الجمال هذا الطبقلمحبي الأطباق الإيطالية وخاصة المعكرونة نقدم لكم هذا الطبق الشهي والفريد والرائع الطعم من مكرونة بيني بالسلمون:




أعدّ الشيف وسيم الجمال هذا الطبقلمحبي الأطباق الإيطالية وخاصة المعكرونة نقدم لكم هذا الطبق الشهي والفريد والرائع الطعم من مكرونة بيني بالسلمون:

المقادير:

- المعكرونة : عبوة (معكرونة البيني)
- الزبدة : ملعقة كبيرة
- الفليفلة الحمراء : 2 حبة
- كريمة الطبخ : عبوة (عبوة صغيرة)
- ملح : حسب الرغبة
- البهار الأبيض : حسب الرغبة
- مرق دجاج : 1 مكعب
- السلمون المدخن : نصف كيلو (مقطع إلى مكعبات)
- الطرخون : ملعقتان كبيرتان
- قبار : ملعقتان كبيرتان
- جبنة بارميزان : ثلاث أرباع الكوب (مبشورة)
طريقة التحضير

1. اسلقي البيني في طنجرة محتوية على الماء المضاف إليه الملح للمدة الموضحة على العبوة، من ثم صفّي البيني من الماء، واغسليها بالماء الجاري، ودعيها تبرد.

2. ذوبي الزبدة في قدر على النار، من ثم أضيفي حبتي الفليفلة بعد تقطيعهما إلى قطع طولية صغيرة، وذلك حتى تذبل، فضعي "البيني" المسلوقة في القدر، مع تقليب المكونين.

3. اسكبي الكريما فوق البيني، وأضيفي الملح، والبهار الأبيض، ومكعب مرق الدجاج، والسلمون والطرخون والقبار. حرّكي هذا الخليط جيداً، من ثم أضيفي جبن البارميزان إليه. دعي المكونات على النار حتى تمتزج، من ثم قدّمي هذا الطبق.
Loading...
10215
الرياضيون "الشُقر" أكثر عرضة لأمراض القلب من "السُمر"
    أظهرت دراسة طبية حديثة، أن الرجال البيض الذين يمارسون الرياضة أكثر عرضة للإصابة بأمراض القلب مقارنة بالرجال أصحاب البشرة السوداء.
10211
سيوف النبي محمد التسع .. كيف تبدو وأين هي الآن؟
    مقتنيات النبي محمد لها أهميتها الكبرى عند المسلمين فهي ما كان يملكه ويستخدمه.وفكرة أن هكذا مقتنيات كانت تعود لشخصية لها مكانتها الخاصة جداً في قلوب المسلمين ناهيك عن فكرة أنه لمسها واستخدمها يوماً تجعل مجرد النظر اليها ولو عن طريق الصور تجربة مثيرة وروحانية.
10204
توقعات الأبراج ليوم الأحد
    “وطني برس” : توقعات الأبراج ليوم الأحد “22 / 10 / 2017” :