صور مريم أوزرلي مع نجم مصري تشكك في وجود علاقة عاطفية جديدة
أشعلت النجمة التركية مريم أوزرلي الشهيرة بشخصية السلطانة هويام مواقع التواصل الاجتماعي حين ظهرت في مجموعة من الصور نشرها مذيع وفنان مصري شاب مشهور.





أشعلت النجمة التركية مريم أوزرلي الشهيرة بشخصية السلطانة هويام مواقع التواصل الاجتماعي حين ظهرت في مجموعة من الصور نشرها مذيع وفنان مصري شاب مشهور.


 
كان هذا المذيع المصري هو باسل الزارو الذي شارك متابعيه بصور لها برفقته عبر حسابه الخاص على الانستقرام خلال زيارته لبرلين.باسل الزارو مقدم برنامج ET بالعربي تعرف على النجمة مريم أوزرلي في برلين والتقط معها صوراً تذكارية شارك بها الجمهور على انستقرام وأرفقها بتعليقات عبر فيها عن سعادته لمعرفة مريم أوزرلي تلك النجمة صاحبة الشخصية البسيطة.


 
جمهور مريم أوزرلي اعتقدوا أنها على علاقة عاطفية جديدة بالمذيع باسل الزارو بسبب هذه الصورة خاصة وأنها خرجت مؤخراً من علاقة عافية مع رجل أعمال تركي دامت عام كامل انتهت بالانفصال لرفضها الارتباط.مريم أوزرلي لها ابنة وحيدة تدعى لارا من حبيبها الأول الذي تركها بعد علاقة حب طويلة.
9144
زوكربيرغ في إجازة أبوة
    قال مارك زوكربيرغ مؤسس موقع فيسبوك، الجمعة، إنه سيحصل على إجازة أبوة مدتها شهرين بعد ولادة ابنته الثانية.
9139
وحش يظهر على شواطئ روسيا!
    نشرت على الانترنت صور لحيوان بحري ضخم، عثر عليه على شاطئ يوتا في روسيا.
9132
تنبؤات بيل غيتس التي تحققت بعد 20 عاما
    نشر بيل غيتس عام 1999 كتابا بعنوان "Business @ the Speed of Thought"، ونشر من خلاله تنبؤات تحققت بالفعل خلال السنوات الأخيرة.
9131
اللصوص يسرقون الحيوانات من حدائق فنزويلا لأكلها
    تقوم السلطات الفنزويلية بالتحقيق في سرقة حيوانات من حديقة في ولاية زوليا الغربية، التي يرجح أنه تم سرقتها من أجل أكلها، وهي علامة على تفاقم الجوع في بلد يعاني نقصا حادا في الغذاء.
9127
مقابر عمرها 2000 عام في موقع أثري جنوب مصر!
    اكتشف علماء الآثار 3 مقابر يزيد عمرها على 2000 سنة، تحوي مجموعة من التوابيت الحجرية "بأشكال وأحجام مختلفة" في موقع أثري جنوب مصر.
9115
تقرير: خمسة بلدان يعيش فيها الأشخاص الأطول عمرا
    ذكر تقرير سابق عن مؤشرات السعادة في بعض البلدان، أن هناك خمسة دول يعيش فيها الناس حياة أطول بكثير من متوسط الأعمار العالمي، ولكل بلد مصدره السري للحيوية.
9114
بيل غيتس يتبرع بأكبر مبلغ مالي في القرن الحالي
    ذكرت هيئة الأموال المالية والبورصات الأميركية، أن مالك شركة "مايكروسوفت" الأميركية، بيل غيتس، ينوي التبرع بمبلغ يقدر بنحو 5 مليارات دولار لصالح المؤسسات الخيرية، وذلك في أكبر تبرعات مالية خلال القرن الحالي.
9103
ميركل تكشف عن الـ"إيموجي" المفضل لها
    تحدثت المستشارة الألمانية أنغيلا ميركل عن الإيموجي المفضل لها خلال مقابلة بثت على الهواء مباشرة عبر موقع "يوتيوب" ضمن حملة إعادة انتخابها للمنصب.
9093
تغريدة لأوباما تحطم الأرقام القياسية
    حققت تغريدة للرئيس الأميركي السابق باراك أوباما رقما قياسيا في تاريخ تويتر، وأصبحت التغريدة التي تطالب بالتسامح والسلام تعقيبا على أحدث فيرجينيا الأخيرة، الأكثر شعبية على هذه المنصة.