Loading...
هولندي يسرق أعمدة الإنارة وينقلها بسيارته!
ألقت الشرطة الهولندية القبض على رجل، في ليليستاد وسط هولندا، يقود سيارة تحمل اثنين من أعمدة إنارة الشوارع الضخمة، فيما يبدو أنها عملية سرقة غريبة.




ألقت الشرطة الهولندية القبض على رجل، في ليليستاد وسط هولندا، يقود سيارة تحمل اثنين من أعمدة إنارة الشوارع الضخمة، فيما يبدو أنها عملية سرقة غريبة.

ووقع الحادث الغريب عندما أوقفت الشرطة رجلا، من أصحاب السوابق في ارتكاب العديد من المخالفات المرورية، يقود سيارته دون قلق من جذب أضواء الشوارع العملاقة فوقها للانتباه.

وشاركت الشرطة صورة البضاعة المسروقة غير المعتادة عبر صفحتها على فيسبوك، مؤكدة أنها بصدد التحقق من المكان الذي سرقت منه أعمدة الإنارة.
وأشارت الشرطة إلى أنه من المحتمل أن تكون قد سرقت من مدينة ألميره المجاورة، في مقاطعة فليفولاند.

وقالت الشرطة إنه تم القبض على السائق لارتكابه عدة مخالفات مرورية، بما في ذلك القيادة في حالة سكر ودون تأمين وامتلاك رخصة سياقة منتهية الصلاحية منذ عام 2016، فضلا عن سرقة أعمدة الإنارة.

ومن المتوقع أن تصدر المحكمة أعلى عقوبات ممكنة في حقه لقيادته السيارة تحت تأثير الكحول لأن المتهم لم يتعاون مع رجال الشرطة عند إلقاء القبض عليه.

المصدر: RT
Loading...
10215
الرياضيون "الشُقر" أكثر عرضة لأمراض القلب من "السُمر"
    أظهرت دراسة طبية حديثة، أن الرجال البيض الذين يمارسون الرياضة أكثر عرضة للإصابة بأمراض القلب مقارنة بالرجال أصحاب البشرة السوداء.
10211
سيوف النبي محمد التسع .. كيف تبدو وأين هي الآن؟
    مقتنيات النبي محمد لها أهميتها الكبرى عند المسلمين فهي ما كان يملكه ويستخدمه.وفكرة أن هكذا مقتنيات كانت تعود لشخصية لها مكانتها الخاصة جداً في قلوب المسلمين ناهيك عن فكرة أنه لمسها واستخدمها يوماً تجعل مجرد النظر اليها ولو عن طريق الصور تجربة مثيرة وروحانية.
10204
توقعات الأبراج ليوم الأحد
    “وطني برس” : توقعات الأبراج ليوم الأحد “22 / 10 / 2017” :