شاهد مسلسلات تركية
Loading...
خبر مجنون: 5 دقائق بمليون دولار للسلطانة هيام من فنان إماراتي
نشرت صحيفة A Haber التركيّة خبراً مفاده أن الممثلة التركية مريم اوزارلي المعروفة بالسلطانة هيام في مسلسل "حريم السلطان" قد تلقّت عرضاً للظهور في فيديو كليب الفنان الإماراتي فايز السعيد لكنها اشترطت أن تتقاضى 200 ألف دولار عن كل



نشرت صحيفة  A Haber التركيّة خبراً مفاده أن الممثلة التركية مريم اوزارلي المعروفة بالسلطانة هيام في مسلسل "حريم السلطان" قد تلقّت عرضاً للظهور في فيديو كليب الفنان الإماراتي فايز السعيد لكنها اشترطت أن تتقاضى 200 ألف دولار عن كل دقيقة ستظهر فيها في العمل أي ما يعادل حوالي مليون دولار مقابل ظهورها لخمس دقائق.

ونفت اوزارلي الخبر عبر نشره على إنستغرام وعلّقت قائلةً "أرسلت لي أمّي هذا الخبر المجنون". وأضافت "شكراً لأنكم جعلتوني أضحك بسبب هذا الخبر"، وأرفقت التعليق بوسم "بعض الصحف مجنونة ولكن طريفة".

9617
بالفيديو : هكذا ورطت الإباحية مايا خليفة سعودييْن صوّراها في “شيلة”
    فوجئ محبو الشيلات في السعودية بتداول مستخدمي “تويتر” تصميمًا دعائيًا لشيلة جديدة يحمل صورة ممثلة الأفلام الجنسية المعتزلة اللبنانية مايا خليفة.
9602
بعد 10 سنوات... كيف أصبحت صاحبة لقب "أجمل طفلة في العالم"؟
    من منا لا يذكر الطفلة الفرنسية صاحبة لقب "أجمل طفلة في العالم"، التي سحرت الناس بجمالها الأخاذ عندما كانت في السادسة من عمرها؟
9591
أخيرا.. التوصل لحقيقة "مخلوق البحر الغامض"
    بعد أيام من اكتشاف جثة كائن بحري غامض على شاطئ في تكساس، بعد الإعصار "هارفي" الذي ضرب الولاية مؤخرا، توصل عالم أحياء إلى نوع المخلوق الغريب، ذي الجسم الانسيابي والأسنان الكبيرة.