Loading...
الماكينات الصغيرة تهزم الكنغر الاسترالي
تغلب منتخب ألمانيا على نظيره الأسترالي 3-2، في سوتشي في الجولة الأولى من منافسات المجموعة الثانية لكأس القارات 2017 المقامة في روسيا حتى الثاني من يوليو.



تغلب منتخب ألمانيا على نظيره الأسترالي 3-2، في سوتشي في الجولة الأولى من منافسات المجموعة الثانية لكأس القارات 2017 المقامة في روسيا حتى الثاني من يوليو.

وتقدم المنتخب الألماني في النتيجة في الدقيقة الخامسة بهدف لاعبه لارس شتيندل. رد عليه الأسترالي بهدف لتوم روجيتش في الدقيقة 41، قبل أن يستغل الألمان ركلة جزاء في نهاية الشوط الأول، سجلها يوليان دراكسلر وينتهي الشوط الأول 2-1.

في الشوط الثاني، عزز الألمان النتيجة بهدف ليون غوريتسكا في الدقيقة 48، قبل أن يقلص تومي يوريتش لأستراليا في الدقيقة 58.

وبالرغم من الغيابات العديدة، أظهر المنتخب الألماني أداءا هجوميا جيدا، فيما عانى من أخطاء حارسه بيرند لينو الذي يتحمل مسؤولية الهدفين.

وتضم المجموعة منتخبي تشيلي بطل أميركا الجنوبية والكاميرون بطل أفريقيا.

وتقام الجولة الثانية الأربعاء، حيث تلتقي تشيلي مع ألمانيا في قازان، والكاميرون مع أستراليا في سان بطرسبورغ.
Loading...
10224
المشي…تقنية جديدة لشحن الهاتف!
    يسعى الباحثون في قطاع التكنولوجيا حول العالم على إيجاد حلول لتحويل حركة البشر إلى طاقة، ومحاولة تطبيقها وتسويقها فعلياً، لتشغيل المعدات الرياضية والأجهزة الإلكترونية، إلا أن ما يعاب عليها كمية الطاقة الناتجة للشحن قليلة للغاية.
10223
هكذا تكتشف من يكذب عليك عبر واتسآب!
    يلجأ الكثير من الأشخاص إلى الكذب عبر محادثات واتسآب كادعاء المرض أو السفر أو العمل. وللكشف عن مدى صدق هذه الرسائل قام باحثون أميركيون بدراسة تعرف على نتائجها هنا.
10219
هذه فوائد القيلولة أثناء العمل.. فهل تصبح حقيقة؟
    يتساءل البعض: هل "القيلولة أثناء العمل" تساعد الموظفين على زيادة إبداعهم وإنتاجيتهم؟ الإجابة نعم، فهذا ما خلص إليه باحثون في كلية لندن الجامعية إلى أن أخذ الموظفين فترة قيلولة تمكّنهم فعلياً من معاودة نشاطهم وقدرتهم على الإنتاج.