Loading...
فيديو لشبل يتبوّل على وجه عارضة أزياء روسية ينال أكثر من 750 ألف مشاهدة!
تبّول صغير أسد، شبل، على وجه عارضة أزياء روسية عندما كانت تحاول أن تؤدي مشهد Circle of Life من فيلم الرسوم المتحركة الأميركيThe Lion King .




تبّول صغير أسد، شبل، على وجه عارضة أزياء روسية عندما كانت تحاول أن تؤدي مشهد Circle of Life من فيلم الرسوم المتحركة الأميركيThe Lion King .


وقد نشرت سفيتا بيليالوفا اللقطات التي وثّقت هذه الحادثة على مواقع التواصل الاجتماعي وأرفقتها بتعليق:" سيمبا"، إلا أن رواد الانترنت تساءلوا عما إذا كان هذا المشهد المضحك مقصوداً.

وبحسب اللقطات، فقد ظهرت سفيتا في البداية وهي تلعب مع الشبل من ثمّ رفعته الى الأعلى، عندها تبوّل على وجهها.

https://www.instagram.com/p/BVUMcRvB7Wf/embed/captioned/?cr=1&v=7&wp=388#%7B%22ci%22%3A0%2C%22os%22%3A8229.005000000001%7D

ويذكر أن هذا الفيديو لاقى انتشاراً واسعاً على الانترنت، إذ لاقى أكثر من 750 ألف مشاهدة.


9676
إبتزّ قريبته بصور فاضحة ليقضي ليلتين معها.. ولم يتوقع النتيجة !
    قامت السلطات الأمنية باعتقال شاب بعد قيامه بابتزاز قريبته وهي شابة بالغة من العمر 22 عامًا، وتهديدها بنشر فيديو وصور فاضحة لها، إن لم تستجب لرغبته وقضاء ليلتين معه.
9674
وأخيراً كُشف السر في بناء الاهرامات
    كشفت أدلة جديدة أن المصريين القدماء شيدوا الهرم الأكبر (خوفو) في الجيزة بعد نقل 170 ألف طن من الحجر الجيري في قوارب، عبرت ممرا مائيا كان يقع تحت سفح الهرم، وفقا لعالم آثار أميركي.
9663
ميلانيا ترامب تقابل الأمير هاري وترودو وتشكر الفريق الأمريكي لألعاب إنفكتوس
    التقت سيدة أمريكا الأولى ميلانيا ترامب، في أول زيارة دولية تقوم بها بمفردها، يوم السبت برئيس الوزراء الكندي جاستن ترودو ووجهت الدعوة للأمير البريطاني هاري لزيارة البيت الأبيض.