Loading...
مغامرة تحطم الأرقام القياسية وهي تحلق في السماء بأسنانها " صور "
أنجزت المغامرة الأمريكية، إرينديرا واليندا، مهمتها الأكثر خطورة حتى الآن حيث تدلت من طائرة هليكوبتر فوق شلالات نياغرا مستخدمة أسنانها وحلقة "hoola hoop" فقط.





أنجزت المغامرة الأمريكية، إرينديرا واليندا، مهمتها الأكثر خطورة حتى الآن حيث تدلت من طائرة هليكوبتر فوق شلالات نياغرا مستخدمة أسنانها وحلقة "hoola hoop" فقط.


وتمكنت واليندا من كسر الرقم القياسي الذي حققه زوجها نيك سابقا، وكانت المغامرة الأمريكية مربوطة بحلقة معلقة بحبال من طائرة هليكوبتر على ارتفاع حوالي 91 مترا فوق المياه المتدفقة بعنف، يوم الخميس 15 يونيو.
وكانت واليندا تربط حول خصرها معدات السلامة امتثالا لقوانين ولاية نيويورك، التي تتطلب ممن يقومون بالمغامرات ارتداء معدات السلامة إذا كانوا على ارتفاع أعلى من ستة أمتار في الجو.


ووقف المئات من المتفرجين مذهولين، حيث أن الأم البالغة من العمر 36 عاما كانت معلقة من أسنانها مع استخدام جهاز حماية للفم، وبدأت بتقديم عدة استعراضات باستخدام يديها ورجليها.

وسبق لنيك واليندا، أن تمكن من عبور شلالات نياغارا على حبل مشدود قبل خمس سنوات.
9676
إبتزّ قريبته بصور فاضحة ليقضي ليلتين معها.. ولم يتوقع النتيجة !
    قامت السلطات الأمنية باعتقال شاب بعد قيامه بابتزاز قريبته وهي شابة بالغة من العمر 22 عامًا، وتهديدها بنشر فيديو وصور فاضحة لها، إن لم تستجب لرغبته وقضاء ليلتين معه.
9674
وأخيراً كُشف السر في بناء الاهرامات
    كشفت أدلة جديدة أن المصريين القدماء شيدوا الهرم الأكبر (خوفو) في الجيزة بعد نقل 170 ألف طن من الحجر الجيري في قوارب، عبرت ممرا مائيا كان يقع تحت سفح الهرم، وفقا لعالم آثار أميركي.
9663
ميلانيا ترامب تقابل الأمير هاري وترودو وتشكر الفريق الأمريكي لألعاب إنفكتوس
    التقت سيدة أمريكا الأولى ميلانيا ترامب، في أول زيارة دولية تقوم بها بمفردها، يوم السبت برئيس الوزراء الكندي جاستن ترودو ووجهت الدعوة للأمير البريطاني هاري لزيارة البيت الأبيض.