Loading...
أفكار جديدة لوجبات متنوعة على مائدة سحورك
هل تحتارين كل ليلة في تجهيز وجبة السحور لأسرتك؟ هل تشعرين أن أفراد المنزل بدأوا يملون من تكرار الأطعمة نفسها على مائدة السحور الرمضانية كل يوم؟




هل تحتارين كل ليلة في تجهيز وجبة السحور لأسرتك؟ هل تشعرين أن أفراد المنزل بدأوا يملون من تكرار الأطعمة نفسها على مائدة السحور الرمضانية كل يوم؟

إذا كانت الإجابة “نعم”، فإليكِ هذه الأفكار المتجددة، التي يمكن أن تساعدك في تقديم وجبات متنوعة، تضفي لمسة جديدة على طاولة سحورك، وفي أقل وقت ممكن.

الخبز الفرنسي مع اللحم المقدد والبيض

لا يحتاج تجهيز هذا الطبق إلا لدمج هذه المكونات، وهي الخبز الفرنسي واللحم المقدّد والبيض، ووضعها في الفرن لمدة 10 دقائق. وتقدم ساخنة.

بودنغ خبز مع التفاح والقرفة

ما أجمل هذه الحلوى الخفيفة، المكونة من الخبز مع القرفة والتفاح والكراميل، مع أي من النكهات المفضلة لأسرتك، على مائدة السحور الرمضانية.

الخبز المحمص مع البيض

هذه الوجبة ستلفت انتباه طفلك بكل تأكيد، حيث يتم تفريغ الخبز المحمص من الوسط، ثم يتم وضع بيضة في هذا الفراغ، مع إضافة المكونات المفضلة لك ولأسرتك، ثم توضع في الفرن لمدة 5 دقائق.

الخبز الفرنسي مع البيض والعسل
يعد الخبز الفرنسي المحمّص، والمغموس في البيض والعسل الأبيض، وجبة مثالية لسحور خفيف ولذيذ.
Loading...
10172
الأشخاص المتوفون يدركون أنهم ميتون
    خلصت دراسة أمريكية حديثة إلى أن الأشخاص المتوفين يدركون أنهم ميتون، لأن وعيهم يستمر في العمل بعد توقف الجسم عن إظهار علامات الحياة.
10169
هل انت مصاب بمرض الأذكياء والمثقفين؟
    نسعى جميعاً إلى أن نكون أكثر سعادة. ولكن ثمّةَ سببٌ آخر لنتمنى أن نكون أكثر طمأنينة؛ فالسعادةُ هي قطعاً نتيجةٌ، بيد أنها حافزٌ أيضاً. ومن المرجح أن تكون أفضل وسيلة لنصبح أكثر إنتاجية هو أن نكون أكثر سعادة فقط، فالناس السعداء ينجزون أكثر، رغم ذلك، القول أسهل من الفعل.
10168
أكبر عشرة تحديات سيواجهها العالم بحلول عام 2050
    تتلاحق التطورات في العالم في الوقت الحالي بوتيرة أسرع من أي وقت مضى، وبدأت بعض التحديات تلوح في الأفق، منها التعديل الجيني، وزيادة نسبة المسنين في المجتمعات، وارتفاع مستويات مياه البحار، وغير ذلك من التحديات. فما هي تبعات هذه التحديات على مجتمعاتنا في الثلاثين عاما المقبلة؟