Loading...
كريم جديد يُتيح للسيدات تسمير بشرتهن دون التعرض للشمس
نجح باحثون أمريكيون في تطوير كريم جديد يمكن السيدات من تسمير بشرتهن الفاتحة دون الحاجة لتعريضها للشمس وتأثيرات الأشعة فوق البنفسجية الضارة.




نجح باحثون أمريكيون في تطوير كريم جديد يمكن السيدات من تسمير بشرتهن الفاتحة دون الحاجة لتعريضها للشمس وتأثيرات الأشعة فوق البنفسجية الضارة.

وأوضح الباحثون أن الكريم الجديد يعتبر طفرة حقيقية في نوعية المستحضرات التي تُعني بجمال المرأة، فبدءا من اليوم لن تضطر السيدات إلى قضاء ساعات طويلة على الشاطئ تحت أشعة الشمس كي يحصلن في الأخير على لون بشرة ذهبي.

وأشار الباحثون إلى أنهم اختبروا الكريم على الجلد البشري، وأعربوا عن أملهم بأن يساعد ذلك الكريم على الحدّ بشكل كبير من احتمالات الإصابة بمرض سرطان الجلد.

وقد تمكن الباحثون العاملين بمستشفى ماساتشوستس العام بالولايات المتحدة الأمريكية من تصنيع الكريم العلاجي الجديد باستخدام فئة من الجزيئات الصغيرة، واتضح لهم بعد وضع تلك الجزيئات على عينات من سطح الجلد البشري أنها صغيرة لدرجة تسمح لها باختراق الجلد لتجعله داكن اللون خلال 8 أيام فقط.
9676
إبتزّ قريبته بصور فاضحة ليقضي ليلتين معها.. ولم يتوقع النتيجة !
    قامت السلطات الأمنية باعتقال شاب بعد قيامه بابتزاز قريبته وهي شابة بالغة من العمر 22 عامًا، وتهديدها بنشر فيديو وصور فاضحة لها، إن لم تستجب لرغبته وقضاء ليلتين معه.
9674
وأخيراً كُشف السر في بناء الاهرامات
    كشفت أدلة جديدة أن المصريين القدماء شيدوا الهرم الأكبر (خوفو) في الجيزة بعد نقل 170 ألف طن من الحجر الجيري في قوارب، عبرت ممرا مائيا كان يقع تحت سفح الهرم، وفقا لعالم آثار أميركي.
9663
ميلانيا ترامب تقابل الأمير هاري وترودو وتشكر الفريق الأمريكي لألعاب إنفكتوس
    التقت سيدة أمريكا الأولى ميلانيا ترامب، في أول زيارة دولية تقوم بها بمفردها، يوم السبت برئيس الوزراء الكندي جاستن ترودو ووجهت الدعوة للأمير البريطاني هاري لزيارة البيت الأبيض.