Loading...
سيلفستر ستالون يساند ماكغريغور ضد مواطنه مايويذر
ساند الممثل الأمريكي سيلفستر ستالون الذي قدّم سلسلة أفلام “روكي بالبوا” المصارع كونور ماكغريغور خلال نزال القرن أمام الملاكم الأمريكي المعتزل فلويد مايويذر.




ساند الممثل الأمريكي سيلفستر ستالون الذي قدّم سلسلة أفلام “روكي بالبوا” المصارع كونور ماكغريغور خلال نزال القرن أمام الملاكم الأمريكي المعتزل فلويد مايويذر.

وتحوّل نجم هوليوود الشهير إلى شخصية عالمية عندما قام بدور الملاكم روكي بالبوا الذي بدأ من الصفر للصعود إلى قمة العالم الملاكمة.

ويقول ستالون إن ماكغريغور لديه الآن الفرصة لتحويل الخيال إلى واقع يلتقي مع أسطورة الملاكمة الذي لم يخسر من قبل هذا الصيف.

وسيلتقي البطلان في 26 أغسطس المقبل في نزال القرن الذي سيجني مليارات الدولارات من خلال مشاهدته في جميع أنحاء العالم.

وأضاف ستالون أن معركة لاس فيغاس توفر الفرصة للمصارع الأيرلندي لتوجيه صدمة جديدة للعالم مثلما فعل روكي في انتصاره الملحمي على أبولو كريد في الفيلم الأصلي.

وتابع النجم الكبير البالغ عمره 70 عامًا: “دائمًا ما أكون الطرف الأضعف وكانت هذه حياة روكي قبل أن يحقق الانتصارات”.

ويعتقد ماكغريغور (28 عامَا) أنه يملك الأدوات التي تضمن له الانتصار على مايويذر وجني 78 مليون جنيه إسترليني.

واعتزل مايويذر بعد فوزه في 49 مباراة دون خسارة واحدة لكنه تعرض لإغراء العودة للحلبة ومواجهة روكي مارسيانو في طريقه نحو انتصاره الـ 50.

لكنه عاد بالفعل للتدريب في الصالة الرياضية قبل أسابيع من تأكيد موعد معركته أمام ماكغريغور، حيث يحتاج الملاكم البالغ عمره 40 عامًا للتأكد من قدرته البدنية والاعتماد على أسلوبه في التهرب من التعرض للضرب.

وعلى الرغم من توقع خبراء الملاكمة فوز مايويذر بسهولة، إلا أن المعركة لا تزال تستحوذ على خيالهم.
9676
إبتزّ قريبته بصور فاضحة ليقضي ليلتين معها.. ولم يتوقع النتيجة !
    قامت السلطات الأمنية باعتقال شاب بعد قيامه بابتزاز قريبته وهي شابة بالغة من العمر 22 عامًا، وتهديدها بنشر فيديو وصور فاضحة لها، إن لم تستجب لرغبته وقضاء ليلتين معه.
9674
وأخيراً كُشف السر في بناء الاهرامات
    كشفت أدلة جديدة أن المصريين القدماء شيدوا الهرم الأكبر (خوفو) في الجيزة بعد نقل 170 ألف طن من الحجر الجيري في قوارب، عبرت ممرا مائيا كان يقع تحت سفح الهرم، وفقا لعالم آثار أميركي.
9663
ميلانيا ترامب تقابل الأمير هاري وترودو وتشكر الفريق الأمريكي لألعاب إنفكتوس
    التقت سيدة أمريكا الأولى ميلانيا ترامب، في أول زيارة دولية تقوم بها بمفردها، يوم السبت برئيس الوزراء الكندي جاستن ترودو ووجهت الدعوة للأمير البريطاني هاري لزيارة البيت الأبيض.