سيلفستر ستالون يساند ماكغريغور ضد مواطنه مايويذر
ساند الممثل الأمريكي سيلفستر ستالون الذي قدّم سلسلة أفلام “روكي بالبوا” المصارع كونور ماكغريغور خلال نزال القرن أمام الملاكم الأمريكي المعتزل فلويد مايويذر.




ساند الممثل الأمريكي سيلفستر ستالون الذي قدّم سلسلة أفلام “روكي بالبوا” المصارع كونور ماكغريغور خلال نزال القرن أمام الملاكم الأمريكي المعتزل فلويد مايويذر.

وتحوّل نجم هوليوود الشهير إلى شخصية عالمية عندما قام بدور الملاكم روكي بالبوا الذي بدأ من الصفر للصعود إلى قمة العالم الملاكمة.

ويقول ستالون إن ماكغريغور لديه الآن الفرصة لتحويل الخيال إلى واقع يلتقي مع أسطورة الملاكمة الذي لم يخسر من قبل هذا الصيف.

وسيلتقي البطلان في 26 أغسطس المقبل في نزال القرن الذي سيجني مليارات الدولارات من خلال مشاهدته في جميع أنحاء العالم.

وأضاف ستالون أن معركة لاس فيغاس توفر الفرصة للمصارع الأيرلندي لتوجيه صدمة جديدة للعالم مثلما فعل روكي في انتصاره الملحمي على أبولو كريد في الفيلم الأصلي.

وتابع النجم الكبير البالغ عمره 70 عامًا: “دائمًا ما أكون الطرف الأضعف وكانت هذه حياة روكي قبل أن يحقق الانتصارات”.

ويعتقد ماكغريغور (28 عامَا) أنه يملك الأدوات التي تضمن له الانتصار على مايويذر وجني 78 مليون جنيه إسترليني.

واعتزل مايويذر بعد فوزه في 49 مباراة دون خسارة واحدة لكنه تعرض لإغراء العودة للحلبة ومواجهة روكي مارسيانو في طريقه نحو انتصاره الـ 50.

لكنه عاد بالفعل للتدريب في الصالة الرياضية قبل أسابيع من تأكيد موعد معركته أمام ماكغريغور، حيث يحتاج الملاكم البالغ عمره 40 عامًا للتأكد من قدرته البدنية والاعتماد على أسلوبه في التهرب من التعرض للضرب.

وعلى الرغم من توقع خبراء الملاكمة فوز مايويذر بسهولة، إلا أن المعركة لا تزال تستحوذ على خيالهم.
8771
كشف غموض مثلث برمودا!
    على مر سنوات طويلة تخيل العلماء وعشاق نظريات المؤامرة كل السيناريوهات الممكنة لشرح حالات الاختفاء الغامضة في مثلث برمودا.
8761
عملية التجميل الأكثر انتشارا.. هي الأغرب على الإطلاق
    نظرا لتواجدها عند عدد قليل من الأشخاص، تعتبر غمازات الوجه إحدى معايير الجمال التي تظهر على الخدين.
8739
سحب قهوة "الفياغرا" من الأسواق الأميركية
    سحبت إدارة الغذاء والدواء الأميركية من الأسواق نوعا من القهوة كان معروضا في الكثير من المتاجر بالبلاد يحتوي على نفس المواد التي تتكون منها الفياغرا.
8735
هذا المشهد الغامض والمريب من فيلم لشارلي شابلن حيّر 100 عالم وخبير
    لا يزال مشهد رصدته كاميرا في أحد شوارع بريطانيا، وخرج صدفة أثناء عرض فيلم للممثل الشهير شارلي شابلن عام 1928، تظهر فيه سيدة تحمل في يدها شيئا كبيرا يشبه الهاتف إلى حد كبير، وبدا وكأنها تتحدث فيه، الأكثر إثارة للحيرة حول العالم.
8731
وريثة سامسونغ ستدفع 6.6 مليون دولار لتسوية قضية طلاق
    أمرت محكمة في كوريا الجنوبية، اليوم الخميس، لي بو-جن وريثة مجموعة سامسونغ بدفع 8.6 مليار وون (7.64 مليون دولار) لزوجها السابق لتسوية قضية طلاقهما.
8718
جزيرة اسكتلندية للبيع بسعر 425 ألف دولار فقط
    عُرضت جزيرة اسكتلندية للبيع بمبلغ زهيد لا يتعدى سعر شقة سكنية، وذلك بسبب ماضيها المظلم، حيث سبق وشهدت جريمة قتل، جعلت الكثيرين يحجمون عن الاقتراب منها.
8717
سحر أثينا المتوسطي.. 5 أماكن عليكم زيارتها في عاصمة التاريخ
    تعتبر المدن القديمة والتاريخية من أكثر الوجهات المحببة لقضاء إجازة ممتعة، وقد اشتهر من هذه المدن باريس وروما وبرشلونة. وفي الوقت الحالي، تصدرت أثينا قائمة هذه المدن في عام 2017، حيث تتمتع هذه المدينة المشرقة بالعديد من الأماكن الرائعة والتاريخية التي تستحق الزيارة.
8716
سويسرا: العثور على جثتين لزوجين فقد أثرهما قبل 75 عاماً في الجليد
    عثر في سويسرا على جثتين لزوجين فقد أثرهما قبل 75 عاماً في جبال ديابلريتس في سويسرا على ارتفاع 2615 متراً، وقد حفظهما الجليد من التحلل، بحسب ما نقلت وسائل الإعلام السويسرية الثلاثاء.
8715
حيلة عبقرية من مسافر منحته غداءً مجانيًا فاخرًا لمدة عام
    استخدم رجل من "كوونغ واه يت بوه" في الصين حيلة عبقرية مكنته من الحصول على وجبات غداء مجانية لحوالي عام في جناح كبار الشخصيات في مطار صيني.