Loading...
باحثون يكتشفون نوعًا جديدًا من المضادات لعلاج الأمراض القاتلة
اكتشف باحثون من معهد واكسمان لعلم الأحياء الدقيقة التابع لجامعة بوش في ولاية نيو جيرسي الأمريكية، نوعًا جديدًا من المضادات الحيوية مدفونة في الأوساخ.




اكتشف باحثون من معهد واكسمان لعلم الأحياء الدقيقة التابع لجامعة بوش في ولاية نيو جيرسي الأمريكية، نوعًا جديدًا من المضادات الحيوية مدفونة في الأوساخ.

وبحسب مجلة “Cell” العلمية نجح الباحثون بتطوير تقنية خاصة لفرز التربة بهدف اكتشاف مضادات بكتيرية جديدة أكثر فاعلية من المعمول بها لعلاج الأمراض البشرية القاتلة.

وعثر الباحثون داخل التربة الإيطالية على مركب بسيودوريديميسين “PUM” والذي يقضي على البكتيريا النائمة بين طبقات الوحل المنتشرة على المكاتب ومقابض الأبواب.

ويقول الباحثون :” مركب PUM يمكن أن يكون لعبة مغيّرة بقتل البكتيريا، إذ يتميز باحتمالية أقل 10 مرات لتحريك مقاومة المضادات الحيوية من المضادات الحيوية التقليدية”.
9676
إبتزّ قريبته بصور فاضحة ليقضي ليلتين معها.. ولم يتوقع النتيجة !
    قامت السلطات الأمنية باعتقال شاب بعد قيامه بابتزاز قريبته وهي شابة بالغة من العمر 22 عامًا، وتهديدها بنشر فيديو وصور فاضحة لها، إن لم تستجب لرغبته وقضاء ليلتين معه.
9674
وأخيراً كُشف السر في بناء الاهرامات
    كشفت أدلة جديدة أن المصريين القدماء شيدوا الهرم الأكبر (خوفو) في الجيزة بعد نقل 170 ألف طن من الحجر الجيري في قوارب، عبرت ممرا مائيا كان يقع تحت سفح الهرم، وفقا لعالم آثار أميركي.
9663
ميلانيا ترامب تقابل الأمير هاري وترودو وتشكر الفريق الأمريكي لألعاب إنفكتوس
    التقت سيدة أمريكا الأولى ميلانيا ترامب، في أول زيارة دولية تقوم بها بمفردها، يوم السبت برئيس الوزراء الكندي جاستن ترودو ووجهت الدعوة للأمير البريطاني هاري لزيارة البيت الأبيض.