7 حيل تعتمد على لغة الجسد لتكوني محبوبة الجميع
قد لا تدركين ذلك، ولكنّ بإمكانكِ لفت انتباه أيّ كان وأسره من دون حتّى التفوّه بأيّة كلمة. كيف؟ من خلال الاعتماد على لغة الجسد التي لها تأثير كبير على علاقتكِ بالآخرين والتي تلعب دوراً مصيريّاً في ترك انطباع جيّد أو سيّء.





قد لا تدركين ذلك، ولكنّ بإمكانكِ لفت انتباه أيّ كان وأسره من دون حتّى التفوّه بأيّة كلمة. كيف؟ من خلال الاعتماد على لغة الجسد التي لها تأثير كبير على علاقتكِ بالآخرين والتي تلعب دوراً مصيريّاً في ترك انطباع جيّد أو سيّء.



 في الواقع، هنالك العديد من الخطوات التي بإمكانكِ اتّباعها من أجل نيل إعجاب أيّ كان سواء في العمل أو حتّى في موعدكِ الغراميّ المقبل، وهي لا تتطلّب منكِ سوى بعض التركيز.



الابتسامة الصادقة: لا تستقبلي الطرف الآخر بابتسامة عريضة من بعيد وكأنّكِ تبذلين مجهوداً كبيراً لنيل إعجابه، بل انتظري لثوانٍ قليلة ريثما يصبح قريباً منكِ وانظري مباشرةً إلى عينيه قبل الابتسام له بطريقةٍ وديّة من دون التصنّع.



التواصل بالعيون: لطالما كانت هذه الطريقة فعّالة لجذب المستمع، ولكنّها أيضاً تُظهر اهتمامكِ بما يقوله واحترامكِ له. سواء كنتِ في اجتماع عملٍ أو موعد غرامي، إيّاكِ أن تكسري هذا الرابط كي تزيدي من الانسجام والتوافق.

وضعيّة الجلوس أو الوقوف: إبقي ظهركِ جالساً ولكن دون مبالغة، شدّي عضلات معدتكِ قليلاً وأديري جسمكِ نحو الشخص الذي تقابلينه حتّى يصبح محور اهتمامكِ الكامل. هذه الطريقة لا تُظهر مدى احترامكِ للآخر فحسب، بل تشكّل أيضاً خير دليل على ثقتكِ بنفسكِ.



المحافظة على الهدوء: الحراك المفرط يدلّ على مدى توتّركِ، ترددكِ وارتباككِ أثناء تبادل أطراف الحديث. استعملي يديكِ بطريقةٍ مدروسة للتعبير عن رأيكِ بهدوءٍ بدلاً من الإنشغال بما أمامكِ من أوراق، أقلام أو أيّ شيء آخر.



المصافحة: لا تترددي بالضغط قليلاً على كف يد الطرف الآخر عند إلقاء التحيّة عليه ولا تنسي أن تنظري إلى عينيه لتعكسي مدى قوّة شخصيتكِ وثقتكِ العالية بنفسكِ.



صديق قديم؟ لمَ لا: تخيّلي أنّكِ تعرفين الشخص الآخر منذ فترةٍ طويلة حتّى ولو كنتِ تقابلينه للمرّة الأولى. هذه الطريقة ستحدّ من توتّركِ وستزيد من ثقتكِ بنفسكِ وبالتالي ستتمكّنين من ترك انطباعٍ حسن دون بذل مجهودٍ كبير.
تقليد مدروس: حاولي تقليد تصرّفات الطرف الآخر وأفعاله بطريقةٍ مدروسة وغير مبالغ بها. إذا كان يشرب القهوة أو العصير لا تشاهديه بل انضمي إليه، وإذا كان يبستم لكِ لا تترددي بالقيام بالمثل. السرّ يكمن هنا بالسرّيّة والحذر فإذا تنبّه من أمامكِ إلى طريقة تقليدكِ له قد يشعر بالإهانة والغضب! 
8771
كشف غموض مثلث برمودا!
    على مر سنوات طويلة تخيل العلماء وعشاق نظريات المؤامرة كل السيناريوهات الممكنة لشرح حالات الاختفاء الغامضة في مثلث برمودا.
8761
عملية التجميل الأكثر انتشارا.. هي الأغرب على الإطلاق
    نظرا لتواجدها عند عدد قليل من الأشخاص، تعتبر غمازات الوجه إحدى معايير الجمال التي تظهر على الخدين.
8739
سحب قهوة "الفياغرا" من الأسواق الأميركية
    سحبت إدارة الغذاء والدواء الأميركية من الأسواق نوعا من القهوة كان معروضا في الكثير من المتاجر بالبلاد يحتوي على نفس المواد التي تتكون منها الفياغرا.
8735
هذا المشهد الغامض والمريب من فيلم لشارلي شابلن حيّر 100 عالم وخبير
    لا يزال مشهد رصدته كاميرا في أحد شوارع بريطانيا، وخرج صدفة أثناء عرض فيلم للممثل الشهير شارلي شابلن عام 1928، تظهر فيه سيدة تحمل في يدها شيئا كبيرا يشبه الهاتف إلى حد كبير، وبدا وكأنها تتحدث فيه، الأكثر إثارة للحيرة حول العالم.
8731
وريثة سامسونغ ستدفع 6.6 مليون دولار لتسوية قضية طلاق
    أمرت محكمة في كوريا الجنوبية، اليوم الخميس، لي بو-جن وريثة مجموعة سامسونغ بدفع 8.6 مليار وون (7.64 مليون دولار) لزوجها السابق لتسوية قضية طلاقهما.
8718
جزيرة اسكتلندية للبيع بسعر 425 ألف دولار فقط
    عُرضت جزيرة اسكتلندية للبيع بمبلغ زهيد لا يتعدى سعر شقة سكنية، وذلك بسبب ماضيها المظلم، حيث سبق وشهدت جريمة قتل، جعلت الكثيرين يحجمون عن الاقتراب منها.
8717
سحر أثينا المتوسطي.. 5 أماكن عليكم زيارتها في عاصمة التاريخ
    تعتبر المدن القديمة والتاريخية من أكثر الوجهات المحببة لقضاء إجازة ممتعة، وقد اشتهر من هذه المدن باريس وروما وبرشلونة. وفي الوقت الحالي، تصدرت أثينا قائمة هذه المدن في عام 2017، حيث تتمتع هذه المدينة المشرقة بالعديد من الأماكن الرائعة والتاريخية التي تستحق الزيارة.
8716
سويسرا: العثور على جثتين لزوجين فقد أثرهما قبل 75 عاماً في الجليد
    عثر في سويسرا على جثتين لزوجين فقد أثرهما قبل 75 عاماً في جبال ديابلريتس في سويسرا على ارتفاع 2615 متراً، وقد حفظهما الجليد من التحلل، بحسب ما نقلت وسائل الإعلام السويسرية الثلاثاء.
8715
حيلة عبقرية من مسافر منحته غداءً مجانيًا فاخرًا لمدة عام
    استخدم رجل من "كوونغ واه يت بوه" في الصين حيلة عبقرية مكنته من الحصول على وجبات غداء مجانية لحوالي عام في جناح كبار الشخصيات في مطار صيني.