Loading...
7 حيل تعتمد على لغة الجسد لتكوني محبوبة الجميع
قد لا تدركين ذلك، ولكنّ بإمكانكِ لفت انتباه أيّ كان وأسره من دون حتّى التفوّه بأيّة كلمة. كيف؟ من خلال الاعتماد على لغة الجسد التي لها تأثير كبير على علاقتكِ بالآخرين والتي تلعب دوراً مصيريّاً في ترك انطباع جيّد أو سيّء.





قد لا تدركين ذلك، ولكنّ بإمكانكِ لفت انتباه أيّ كان وأسره من دون حتّى التفوّه بأيّة كلمة. كيف؟ من خلال الاعتماد على لغة الجسد التي لها تأثير كبير على علاقتكِ بالآخرين والتي تلعب دوراً مصيريّاً في ترك انطباع جيّد أو سيّء.



 في الواقع، هنالك العديد من الخطوات التي بإمكانكِ اتّباعها من أجل نيل إعجاب أيّ كان سواء في العمل أو حتّى في موعدكِ الغراميّ المقبل، وهي لا تتطلّب منكِ سوى بعض التركيز.



الابتسامة الصادقة: لا تستقبلي الطرف الآخر بابتسامة عريضة من بعيد وكأنّكِ تبذلين مجهوداً كبيراً لنيل إعجابه، بل انتظري لثوانٍ قليلة ريثما يصبح قريباً منكِ وانظري مباشرةً إلى عينيه قبل الابتسام له بطريقةٍ وديّة من دون التصنّع.



التواصل بالعيون: لطالما كانت هذه الطريقة فعّالة لجذب المستمع، ولكنّها أيضاً تُظهر اهتمامكِ بما يقوله واحترامكِ له. سواء كنتِ في اجتماع عملٍ أو موعد غرامي، إيّاكِ أن تكسري هذا الرابط كي تزيدي من الانسجام والتوافق.

وضعيّة الجلوس أو الوقوف: إبقي ظهركِ جالساً ولكن دون مبالغة، شدّي عضلات معدتكِ قليلاً وأديري جسمكِ نحو الشخص الذي تقابلينه حتّى يصبح محور اهتمامكِ الكامل. هذه الطريقة لا تُظهر مدى احترامكِ للآخر فحسب، بل تشكّل أيضاً خير دليل على ثقتكِ بنفسكِ.



المحافظة على الهدوء: الحراك المفرط يدلّ على مدى توتّركِ، ترددكِ وارتباككِ أثناء تبادل أطراف الحديث. استعملي يديكِ بطريقةٍ مدروسة للتعبير عن رأيكِ بهدوءٍ بدلاً من الإنشغال بما أمامكِ من أوراق، أقلام أو أيّ شيء آخر.



المصافحة: لا تترددي بالضغط قليلاً على كف يد الطرف الآخر عند إلقاء التحيّة عليه ولا تنسي أن تنظري إلى عينيه لتعكسي مدى قوّة شخصيتكِ وثقتكِ العالية بنفسكِ.



صديق قديم؟ لمَ لا: تخيّلي أنّكِ تعرفين الشخص الآخر منذ فترةٍ طويلة حتّى ولو كنتِ تقابلينه للمرّة الأولى. هذه الطريقة ستحدّ من توتّركِ وستزيد من ثقتكِ بنفسكِ وبالتالي ستتمكّنين من ترك انطباعٍ حسن دون بذل مجهودٍ كبير.
تقليد مدروس: حاولي تقليد تصرّفات الطرف الآخر وأفعاله بطريقةٍ مدروسة وغير مبالغ بها. إذا كان يشرب القهوة أو العصير لا تشاهديه بل انضمي إليه، وإذا كان يبستم لكِ لا تترددي بالقيام بالمثل. السرّ يكمن هنا بالسرّيّة والحذر فإذا تنبّه من أمامكِ إلى طريقة تقليدكِ له قد يشعر بالإهانة والغضب! 
9676
إبتزّ قريبته بصور فاضحة ليقضي ليلتين معها.. ولم يتوقع النتيجة !
    قامت السلطات الأمنية باعتقال شاب بعد قيامه بابتزاز قريبته وهي شابة بالغة من العمر 22 عامًا، وتهديدها بنشر فيديو وصور فاضحة لها، إن لم تستجب لرغبته وقضاء ليلتين معه.
9674
وأخيراً كُشف السر في بناء الاهرامات
    كشفت أدلة جديدة أن المصريين القدماء شيدوا الهرم الأكبر (خوفو) في الجيزة بعد نقل 170 ألف طن من الحجر الجيري في قوارب، عبرت ممرا مائيا كان يقع تحت سفح الهرم، وفقا لعالم آثار أميركي.
9663
ميلانيا ترامب تقابل الأمير هاري وترودو وتشكر الفريق الأمريكي لألعاب إنفكتوس
    التقت سيدة أمريكا الأولى ميلانيا ترامب، في أول زيارة دولية تقوم بها بمفردها، يوم السبت برئيس الوزراء الكندي جاستن ترودو ووجهت الدعوة للأمير البريطاني هاري لزيارة البيت الأبيض.