Loading...
سبب خطير يدفع شركة للاستغناء عن “سحابات” بناطيل الأطفال
أصابت الدهشة أمًّا بريطانية تدعى كارا ديفي بيدرسون بعدما علمت أن المتاجر لا تبيع بناطيل ذات سحابات للأطفال الصغار بسبب انتشار مخاوف بشأن إصابات تطال العضو الذكري.



أصابت الدهشة أمًّا بريطانية تدعى كارا ديفي بيدرسون بعدما علمت أن المتاجر لا تبيع بناطيل ذات سحابات للأطفال الصغار بسبب انتشار مخاوف بشأن إصابات تطال العضو الذكري.

وكتبت الأم في “فيسبوك” قائلة: “أنا مصدومة لقد أصبح العالم مجنونًا، ابني لن يكون سعيداً فقد أصبح يرتدي الملابس بنفسه والآن لديه سروال مناسب للأطفال”.

ووفقًا لصحيفة “ديلي ميل” البريطانية، اُصيبت الأم بصدمة بعد أن أخبرتها خدمة العملاء في شركة “إم آند إس” أن ذلك الأمر يرجع لأسباب تتعلق بالسلامة.

وقالت الشركة إنها لا تصمم بناطيل ذات سحابات للأولاد تحت سن السابعة بسبب كثرة إصابات العضو الذكري.

وردًا على منشور بيدرسون، قال مسؤول بالمتجر إنه سيتم إيصال شكواها لفريق الشركة.

ووفقا للقواعد البريطانية للمعايير المتعلقة بتصميم وتصنيع ملابس الأطفال (بي إس 7907)، يفضل عدم استخدام السحابات في سراويل الأولاد تحت سن 5 أعوام.
Loading...
10169
هل انت مصاب بمرض الأذكياء والمثقفين؟
    نسعى جميعاً إلى أن نكون أكثر سعادة. ولكن ثمّةَ سببٌ آخر لنتمنى أن نكون أكثر طمأنينة؛ فالسعادةُ هي قطعاً نتيجةٌ، بيد أنها حافزٌ أيضاً. ومن المرجح أن تكون أفضل وسيلة لنصبح أكثر إنتاجية هو أن نكون أكثر سعادة فقط، فالناس السعداء ينجزون أكثر، رغم ذلك، القول أسهل من الفعل.
10168
أكبر عشرة تحديات سيواجهها العالم بحلول عام 2050
    تتلاحق التطورات في العالم في الوقت الحالي بوتيرة أسرع من أي وقت مضى، وبدأت بعض التحديات تلوح في الأفق، منها التعديل الجيني، وزيادة نسبة المسنين في المجتمعات، وارتفاع مستويات مياه البحار، وغير ذلك من التحديات. فما هي تبعات هذه التحديات على مجتمعاتنا في الثلاثين عاما المقبلة؟
10160
تروفانتس.. صخور تتكاثر وتنمو في رومانيا!
    تُخفي الطبيعة بين أحضانها ما لا يخطر على بالك، فتظنها وهم أو جنون، لكن هذه هي الطبيعة والتي تجمع بين الجمال والغرابة، تروفانتس إحداها!تروفانتس صخور غير عادية تنمو وتتكاثر في رومانيا، والتي تتكون بشكل أساسي من نواة حجر صلب، ويحيط بها الرمل كالقشرة.