Loading...
«قرص غوغل» سيكون قادرًا على تخزين جميع محتويات الكمبيوتر
تستعد شركة غوغل لإطلاق برنامج "Backup and Sync" الجديد الذي سيمكن خدمة "قرص غوغل" من صنع نسخة احتياطية كاملة لجميع محتويات الكمبيوتر.






تستعد شركة غوغل لإطلاق برنامج "Backup and Sync" الجديد الذي سيمكن خدمة "قرص غوغل" من صنع نسخة احتياطية كاملة لجميع محتويات الكمبيوتر.

ووفقاً للخبراء فإن "البرنامج الجديد سيسهل على المستخدم تخزين المعلومات في قرص غوغل الإلكتروني (غوغل درايف)، فبدلا من تعقب التغيرات التي تطرأ على مجلد واحد في الكمبيوتر، سيتمكن قرص غوغل من تخزين المعلومات الموجودة في جميع الملفات الموجودة في الجهاز حسب رغبة المستخدم".

فعلى سبيل المثال، سيتمكن المستخدمون من إنشاء ملفات معينة في ما يسمى بالسحابة الإلكترونية أو قرص غوغل، حيث يمكن للمستخدم إنشاء ملف للصور، أو حتى ملف يخزن جميع معلومات القرص الصلب لكمبيوتره ضمن تلك السحابة، وسيتمكن من إجراء تعديلات معينة على تلك الملفات وترتيبها بالشكل الذي يريده.

يذكر أن خدمة قرص غوغل أو "غوغل درايف" تمنح المستخدمين الآن مساحة محدودة على الإنترنت، للاحتفاظ بالملفات أو الصور الموجودة في حواسبهم اللوحية وكمبيوتراتهم وهواتفهم الذكية، ليتمكنوا من الرجوع إليها في أي وقت ومن أي جهاز ذكي.
Loading...
10224
المشي…تقنية جديدة لشحن الهاتف!
    يسعى الباحثون في قطاع التكنولوجيا حول العالم على إيجاد حلول لتحويل حركة البشر إلى طاقة، ومحاولة تطبيقها وتسويقها فعلياً، لتشغيل المعدات الرياضية والأجهزة الإلكترونية، إلا أن ما يعاب عليها كمية الطاقة الناتجة للشحن قليلة للغاية.
10223
هكذا تكتشف من يكذب عليك عبر واتسآب!
    يلجأ الكثير من الأشخاص إلى الكذب عبر محادثات واتسآب كادعاء المرض أو السفر أو العمل. وللكشف عن مدى صدق هذه الرسائل قام باحثون أميركيون بدراسة تعرف على نتائجها هنا.
10219
هذه فوائد القيلولة أثناء العمل.. فهل تصبح حقيقة؟
    يتساءل البعض: هل "القيلولة أثناء العمل" تساعد الموظفين على زيادة إبداعهم وإنتاجيتهم؟ الإجابة نعم، فهذا ما خلص إليه باحثون في كلية لندن الجامعية إلى أن أخذ الموظفين فترة قيلولة تمكّنهم فعلياً من معاودة نشاطهم وقدرتهم على الإنتاج.