Loading...
صحيفة برتغالية تفجر "قنبلة".. رونالدو اتخذ قرار الرحيل
ذكرت تقارير برتغالية، الجمعة، أن نجم فريق ريال مدريد كريستيانو رونالدو، اتخذ قرارا بترك فريقه الملكي ومغادرة إسبانيا، واصفة هذا القرار بأنه "لا رجعة عنه".




ذكرت تقارير برتغالية، الجمعة، أن نجم فريق ريال مدريد كريستيانو رونالدو، اتخذ قرارا بترك فريقه الملكي ومغادرة إسبانيا، واصفة هذا القرار بأنه "لا رجعة عنه".

 وقالت صحيفة "إيه بولا" البرتغالية إن مهاجم ريال مدريد غاضب من تعامل السلطات الضريبية الإسبانية معه، والتي اتهمته مؤخرا بالاحتيال عليها بنحو 15 مليون يورو، وهو ما نفاه رونالدو.

وأكدت الصحيفة أن رونالدو، البالغ من العمر 32 عاما، اتخذ قرارا "لا رجعة عنه" بمغادرة النادي، وقد أبلغ بالفعل زملائه بنواياه.

وقد وقع رونالدو في نوفمبر 2016 عقدا جديدا لمدة خمس سنوات للبقاء في برنابيو، معلنا أنه مستعد للعب حتى عيد ميلاده الواحد والأربعين.

وقال رونالدو في حينه: "هذا يوم خاص بالنسبة لي، فهذا ما سيعزز صلاتي مع النادي. إن النادي في قلبي، والتجديد لمدة خمس سنوات هو حدث خاص جدا. من الواضح أن هذا ليس العقد الأخير، فأن أريد أن أنهى مسيرتي في هذا النادي".
9676
إبتزّ قريبته بصور فاضحة ليقضي ليلتين معها.. ولم يتوقع النتيجة !
    قامت السلطات الأمنية باعتقال شاب بعد قيامه بابتزاز قريبته وهي شابة بالغة من العمر 22 عامًا، وتهديدها بنشر فيديو وصور فاضحة لها، إن لم تستجب لرغبته وقضاء ليلتين معه.
9674
وأخيراً كُشف السر في بناء الاهرامات
    كشفت أدلة جديدة أن المصريين القدماء شيدوا الهرم الأكبر (خوفو) في الجيزة بعد نقل 170 ألف طن من الحجر الجيري في قوارب، عبرت ممرا مائيا كان يقع تحت سفح الهرم، وفقا لعالم آثار أميركي.
9663
ميلانيا ترامب تقابل الأمير هاري وترودو وتشكر الفريق الأمريكي لألعاب إنفكتوس
    التقت سيدة أمريكا الأولى ميلانيا ترامب، في أول زيارة دولية تقوم بها بمفردها، يوم السبت برئيس الوزراء الكندي جاستن ترودو ووجهت الدعوة للأمير البريطاني هاري لزيارة البيت الأبيض.