والد سيرينا وفينوس ويليامز يطلب الطلاق من زوجته الشابة بعد سرقة أمواله
في عريضة قدّمها مدرب التنس ريتشارد وليامز (75 عامًا) والذي درّب ابنتيه منذ الصغر ووضع الأسس التي جعلتهما نجمتين في عالم التنس، كشف أن زوجته لاكيشا وليامز 38 عامًا مدمنة كحول، كما ادعى أيضًا أنها تسرق شيكات ضمانه الاجتماعي وتنقل ملكية سياراته ومنزله لنفسها بتزوير توقيعه.




في عريضة قدّمها مدرب التنس ريتشارد وليامز (75 عامًا) والذي درّب ابنتيه منذ الصغر ووضع الأسس التي جعلتهما نجمتين في عالم التنس، كشف أن زوجته لاكيشا وليامز 38 عامًا مدمنة كحول، كما ادعى أيضًا أنها تسرق شيكات ضمانه الاجتماعي وتنقل ملكية سياراته ومنزله لنفسها بتزوير توقيعه.

ووفقًا لصحيفة “ديلي ميل” البريطانية، ادعى وليامز أنها هجرتهم في العام الماضي وتركت ابنها ديلان (5 أعوام) في رعايته، ومن الجدير بالذكر أن لاكيش” تكبر عن ابنتيه بنسبة بسيطة جدًا، حيث يبلغ عمر سيرينا 35 عامًا، بينما ستبلغ “فينوس الـ 37 عامًا .

ولم تنتهِ ادعاءات ريتشارد ويليامز، حيث قال إنها هجرته من أجل رجل آخر يواجه تهما جنائية خطيرة، ما يمكن أن تشكل خطرًا على طفلهما القاصر، وعندما تم الوصول إليها ومحادثتها هاتفيًا، قالت إنها لا تستطيع التحدث وأنهت المحادثة فورًا.

ولكن ساندي بيتشر، محامية لاكيشا في ميامي وصفت ادعاءات ريتشارد بالفاحشة، وقالت: “نرفض بشكل قاطع كل الادعاءات التي اُدلى بها في الالتماس وفي المحكمة سيتم إثبات كذب تلك الادعاءات”.

ولم يرد أيًا من ريتشارد الموجود حاليًا خارج البلاد أو محاميه ريغينالد على التعليقات.

وتتهم العريضة لاكيشا بإهمال ابنها، كما تضيف أنها تعيش مع شخص خطير في بيئة غير مناسبة لتربية الطفل.

كما رفع ريتشارد دعوى قضائية منفصلة ضدها لاستعادة منزل ويست بالم بيتش، الذي يقول إنه اشتراه مع زوجته السابقة أوراسين برايس والدة سيرينا وفينوس في العام 1995، وقد انفصل عن أوراسين في 2002 بعد صدور تقرير للشرطة حول ادعاءات تتعلق بوقوع انتهاكات منزلية في ولاية فلوريدا حيث كانت تعيش الأسرة. وقد عانت أوراسين من 3 أضلاع مكسورة ولكن لم توجِّه لريتشارد أي تهم جنائية رغم الإصابات.

في البداية، كانت تشاهد أوراسين ابنتيها تلعبان من مقاعد بعيدة عن ريتشارد ولكن في الآونة الأخيرة تم رصدها في نفس الأماكن الفاخرة مثل ريتشارد ولاكيشا.
في العام 2011، رفضت فينوس وسيرينا التعاون مع صانع فيلم وثائقي عن حياتهما عندما أدركا أنه صوّر ريتشارد كشخص مسيطر، له عدد من العلاقات خارج نطاق الزواج.
9194
العثور على كعكة عمرها 100 عام ما زالت صالحة للأكل: تعرف على السبب !!
    أعلن المستكشف البريطاني روبرت فالكون سكوت عثوره على كعكة عمرها 104 عام، ولكنها ما زالت بحالة جيدة وصالحة للأكل، حيث عثر عليها في القارة القطبية الجنوبية، مما جعلها تحتفظ بخصائصها في الطقس البارد ولا تتلف.
9188
ساعة بيج بن تدق يوم الاثنين لآخر مرة قبل توقفها عن العمل 4 سنوات للتجديد
    دق جرس بيج بن في برج الساعة الشهير في البرلمان البريطاني يوم الاثنين للمرة الأخيرة قبل أن يتوقف عن العمل أربع سنوات لإجراء أعمال تجديد وصيانة.
9174
شركات السجائر الأمريكية تتبنى “العلاج بالنيكوتين البديل” للإقلاع عن التدخين‎
    أظهرت دراسة استقصائية أجراها أخصائيو صيدلة من جامعة كاليفورنيا الأمريكية، أن شركات التدخين الثمانية في الولايات المتحدة والتي تلاعبت بالوصفة الطبية الصادرة عام 1984، والمعروفة باسم “العلاج بالنيكوتين البديل”، تبنتها أخيراً، بعد إقرار هيئة الغذاء والدواء الأمريكية باعتمادها.
9144
زوكربيرغ في إجازة أبوة
    قال مارك زوكربيرغ مؤسس موقع فيسبوك، الجمعة، إنه سيحصل على إجازة أبوة مدتها شهرين بعد ولادة ابنته الثانية.
9139
وحش يظهر على شواطئ روسيا!
    نشرت على الانترنت صور لحيوان بحري ضخم، عثر عليه على شاطئ يوتا في روسيا.
9132
تنبؤات بيل غيتس التي تحققت بعد 20 عاما
    نشر بيل غيتس عام 1999 كتابا بعنوان "Business @ the Speed of Thought"، ونشر من خلاله تنبؤات تحققت بالفعل خلال السنوات الأخيرة.
9131
اللصوص يسرقون الحيوانات من حدائق فنزويلا لأكلها
    تقوم السلطات الفنزويلية بالتحقيق في سرقة حيوانات من حديقة في ولاية زوليا الغربية، التي يرجح أنه تم سرقتها من أجل أكلها، وهي علامة على تفاقم الجوع في بلد يعاني نقصا حادا في الغذاء.
9127
مقابر عمرها 2000 عام في موقع أثري جنوب مصر!
    اكتشف علماء الآثار 3 مقابر يزيد عمرها على 2000 سنة، تحوي مجموعة من التوابيت الحجرية "بأشكال وأحجام مختلفة" في موقع أثري جنوب مصر.
9115
تقرير: خمسة بلدان يعيش فيها الأشخاص الأطول عمرا
    ذكر تقرير سابق عن مؤشرات السعادة في بعض البلدان، أن هناك خمسة دول يعيش فيها الناس حياة أطول بكثير من متوسط الأعمار العالمي، ولكل بلد مصدره السري للحيوية.