Loading...
والد سيرينا وفينوس ويليامز يطلب الطلاق من زوجته الشابة بعد سرقة أمواله
في عريضة قدّمها مدرب التنس ريتشارد وليامز (75 عامًا) والذي درّب ابنتيه منذ الصغر ووضع الأسس التي جعلتهما نجمتين في عالم التنس، كشف أن زوجته لاكيشا وليامز 38 عامًا مدمنة كحول، كما ادعى أيضًا أنها تسرق شيكات ضمانه الاجتماعي وتنقل ملكية سياراته ومنزله لنفسها بتزوير توقيعه.




في عريضة قدّمها مدرب التنس ريتشارد وليامز (75 عامًا) والذي درّب ابنتيه منذ الصغر ووضع الأسس التي جعلتهما نجمتين في عالم التنس، كشف أن زوجته لاكيشا وليامز 38 عامًا مدمنة كحول، كما ادعى أيضًا أنها تسرق شيكات ضمانه الاجتماعي وتنقل ملكية سياراته ومنزله لنفسها بتزوير توقيعه.

ووفقًا لصحيفة “ديلي ميل” البريطانية، ادعى وليامز أنها هجرتهم في العام الماضي وتركت ابنها ديلان (5 أعوام) في رعايته، ومن الجدير بالذكر أن لاكيش” تكبر عن ابنتيه بنسبة بسيطة جدًا، حيث يبلغ عمر سيرينا 35 عامًا، بينما ستبلغ “فينوس الـ 37 عامًا .

ولم تنتهِ ادعاءات ريتشارد ويليامز، حيث قال إنها هجرته من أجل رجل آخر يواجه تهما جنائية خطيرة، ما يمكن أن تشكل خطرًا على طفلهما القاصر، وعندما تم الوصول إليها ومحادثتها هاتفيًا، قالت إنها لا تستطيع التحدث وأنهت المحادثة فورًا.

ولكن ساندي بيتشر، محامية لاكيشا في ميامي وصفت ادعاءات ريتشارد بالفاحشة، وقالت: “نرفض بشكل قاطع كل الادعاءات التي اُدلى بها في الالتماس وفي المحكمة سيتم إثبات كذب تلك الادعاءات”.

ولم يرد أيًا من ريتشارد الموجود حاليًا خارج البلاد أو محاميه ريغينالد على التعليقات.

وتتهم العريضة لاكيشا بإهمال ابنها، كما تضيف أنها تعيش مع شخص خطير في بيئة غير مناسبة لتربية الطفل.

كما رفع ريتشارد دعوى قضائية منفصلة ضدها لاستعادة منزل ويست بالم بيتش، الذي يقول إنه اشتراه مع زوجته السابقة أوراسين برايس والدة سيرينا وفينوس في العام 1995، وقد انفصل عن أوراسين في 2002 بعد صدور تقرير للشرطة حول ادعاءات تتعلق بوقوع انتهاكات منزلية في ولاية فلوريدا حيث كانت تعيش الأسرة. وقد عانت أوراسين من 3 أضلاع مكسورة ولكن لم توجِّه لريتشارد أي تهم جنائية رغم الإصابات.

في البداية، كانت تشاهد أوراسين ابنتيها تلعبان من مقاعد بعيدة عن ريتشارد ولكن في الآونة الأخيرة تم رصدها في نفس الأماكن الفاخرة مثل ريتشارد ولاكيشا.
في العام 2011، رفضت فينوس وسيرينا التعاون مع صانع فيلم وثائقي عن حياتهما عندما أدركا أنه صوّر ريتشارد كشخص مسيطر، له عدد من العلاقات خارج نطاق الزواج.
Loading...
10169
هل انت مصاب بمرض الأذكياء والمثقفين؟
    نسعى جميعاً إلى أن نكون أكثر سعادة. ولكن ثمّةَ سببٌ آخر لنتمنى أن نكون أكثر طمأنينة؛ فالسعادةُ هي قطعاً نتيجةٌ، بيد أنها حافزٌ أيضاً. ومن المرجح أن تكون أفضل وسيلة لنصبح أكثر إنتاجية هو أن نكون أكثر سعادة فقط، فالناس السعداء ينجزون أكثر، رغم ذلك، القول أسهل من الفعل.
10168
أكبر عشرة تحديات سيواجهها العالم بحلول عام 2050
    تتلاحق التطورات في العالم في الوقت الحالي بوتيرة أسرع من أي وقت مضى، وبدأت بعض التحديات تلوح في الأفق، منها التعديل الجيني، وزيادة نسبة المسنين في المجتمعات، وارتفاع مستويات مياه البحار، وغير ذلك من التحديات. فما هي تبعات هذه التحديات على مجتمعاتنا في الثلاثين عاما المقبلة؟
10160
تروفانتس.. صخور تتكاثر وتنمو في رومانيا!
    تُخفي الطبيعة بين أحضانها ما لا يخطر على بالك، فتظنها وهم أو جنون، لكن هذه هي الطبيعة والتي تجمع بين الجمال والغرابة، تروفانتس إحداها!تروفانتس صخور غير عادية تنمو وتتكاثر في رومانيا، والتي تتكون بشكل أساسي من نواة حجر صلب، ويحيط بها الرمل كالقشرة.