والد سيرينا وفينوس ويليامز يطلب الطلاق من زوجته الشابة بعد سرقة أمواله
في عريضة قدّمها مدرب التنس ريتشارد وليامز (75 عامًا) والذي درّب ابنتيه منذ الصغر ووضع الأسس التي جعلتهما نجمتين في عالم التنس، كشف أن زوجته لاكيشا وليامز 38 عامًا مدمنة كحول، كما ادعى أيضًا أنها تسرق شيكات ضمانه الاجتماعي وتنقل ملكية سياراته ومنزله لنفسها بتزوير توقيعه.




في عريضة قدّمها مدرب التنس ريتشارد وليامز (75 عامًا) والذي درّب ابنتيه منذ الصغر ووضع الأسس التي جعلتهما نجمتين في عالم التنس، كشف أن زوجته لاكيشا وليامز 38 عامًا مدمنة كحول، كما ادعى أيضًا أنها تسرق شيكات ضمانه الاجتماعي وتنقل ملكية سياراته ومنزله لنفسها بتزوير توقيعه.

ووفقًا لصحيفة “ديلي ميل” البريطانية، ادعى وليامز أنها هجرتهم في العام الماضي وتركت ابنها ديلان (5 أعوام) في رعايته، ومن الجدير بالذكر أن لاكيش” تكبر عن ابنتيه بنسبة بسيطة جدًا، حيث يبلغ عمر سيرينا 35 عامًا، بينما ستبلغ “فينوس الـ 37 عامًا .

ولم تنتهِ ادعاءات ريتشارد ويليامز، حيث قال إنها هجرته من أجل رجل آخر يواجه تهما جنائية خطيرة، ما يمكن أن تشكل خطرًا على طفلهما القاصر، وعندما تم الوصول إليها ومحادثتها هاتفيًا، قالت إنها لا تستطيع التحدث وأنهت المحادثة فورًا.

ولكن ساندي بيتشر، محامية لاكيشا في ميامي وصفت ادعاءات ريتشارد بالفاحشة، وقالت: “نرفض بشكل قاطع كل الادعاءات التي اُدلى بها في الالتماس وفي المحكمة سيتم إثبات كذب تلك الادعاءات”.

ولم يرد أيًا من ريتشارد الموجود حاليًا خارج البلاد أو محاميه ريغينالد على التعليقات.

وتتهم العريضة لاكيشا بإهمال ابنها، كما تضيف أنها تعيش مع شخص خطير في بيئة غير مناسبة لتربية الطفل.

كما رفع ريتشارد دعوى قضائية منفصلة ضدها لاستعادة منزل ويست بالم بيتش، الذي يقول إنه اشتراه مع زوجته السابقة أوراسين برايس والدة سيرينا وفينوس في العام 1995، وقد انفصل عن أوراسين في 2002 بعد صدور تقرير للشرطة حول ادعاءات تتعلق بوقوع انتهاكات منزلية في ولاية فلوريدا حيث كانت تعيش الأسرة. وقد عانت أوراسين من 3 أضلاع مكسورة ولكن لم توجِّه لريتشارد أي تهم جنائية رغم الإصابات.

في البداية، كانت تشاهد أوراسين ابنتيها تلعبان من مقاعد بعيدة عن ريتشارد ولكن في الآونة الأخيرة تم رصدها في نفس الأماكن الفاخرة مثل ريتشارد ولاكيشا.
في العام 2011، رفضت فينوس وسيرينا التعاون مع صانع فيلم وثائقي عن حياتهما عندما أدركا أنه صوّر ريتشارد كشخص مسيطر، له عدد من العلاقات خارج نطاق الزواج.
8302
اكتشاف كنز نازي في غرفة سرية بالأرجنتين "صور"
    عثرت الشرطة الأرجنتينية على أكبر مجموعة من القطع الأثرية النازية في تاريخ البلاد، داخل غرفة سرية في منزل بالقرب من العاصمة بوينس آيرس.
8297
عمر هذه السيدة يثير جنون مواقع التواصل
    للوهلة الأولى تبدو التايوانية لور شو طفلة أو مراهقة في أقصى التوقعات لكنها ليست كذلك. إنها سيدة تبلغ الـ42 من عمرها.
8291
طعام مجاني في شوارع دبي في الشهر الفضيل
    تنتشر في دبي بالإمارات العربية المتحدة ثلاجات تحتوي على صنوف شتى من الأطعمة المجانية المتاحة للمارة، حتى أصبحت ظاهرة ملفتة في شهر رمضان.
8272
بالفيديو: رجل يجد زوجته عارية بأحضان رجل آخر.. ردة فعله ستصدمكم!
    

انتشر عبر مواقع التواصل الإجتماعي، مقطع فيديو لرجل وثق لحظات خيانة زوجته له وإكتشافها بعدما عاد إلى منزله بشكل مفاجئ ووجدها عارية بأحضان رجل آخر.

 

 

8269
مغامرة تحطم الأرقام القياسية وهي تحلق في السماء بأسنانها " صور "
    أنجزت المغامرة الأمريكية، إرينديرا واليندا، مهمتها الأكثر خطورة حتى الآن حيث تدلت من طائرة هليكوبتر فوق شلالات نياغرا مستخدمة أسنانها وحلقة "hoola hoop" فقط.
8268
البحر الأسود يغير لونه!
    افادت قناة "Fox News" الأمريكية بأن علماء من وكالة ناسا الفضائية اكتشفوا تغيرا في لون البحر الأسود.
8266
بالصور: شركة زراعية صينية تنتج فاكهة بأشكال غير تقليدية
    قامت شركة صينية مختصة بالأعمال الزراعية بتطوير طريقة مبتكرة لإنتاج فاكهة بأشكال غير تقليدية باستخدام قوالب مختلفة الأشكال.
8256
معرض في نيويورك لتغريدات ترامب
    تستضيف مدينة نيويورك خلال نهاية هذا الأسبوع معرضًا خاصًا بتغريدات الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، منذ فتح حسابه في تويتر سنة 2009 وحتى اليوم.
8247
تصريحات شيخ الأزهر عن الزواج العرفي والحجاب تثير الجدل على مواقع التواصل
    قال شيخ الأزهر الشريف، الدكتور أحمد الطيب، إن النقاب ليس فرضًا ولا سنة، ولكنه ليس مكروهًا أو ممنوعًا، معلقًا :”هو أمر مباح ومن لا ترتدي النقاب لا شيء عليها، ومن ترتديه لا يمكن أن أقول أنه أمر شرعي يتثاب عليه، هو أمر في دائرة المباح”.