Loading...
القبض على عصابة لـ«اللايكات» الوهمية في تايلاند
اعتقلت الشرطة التايلاندية ثلاثة مواطنين صينين كانوا يستخدمون الهواتف الذكية للترويج للبضائع بشكل وهمي على موقع "WeChat" في تايلاند.




اعتقلت الشرطة التايلاندية ثلاثة مواطنين صينين كانوا يستخدمون الهواتف الذكية للترويج للبضائع بشكل وهمي على موقع "WeChat" في تايلاند.

ووفقا لوسائل الإعلام التايلاندية فقد "ضبطت الشرطة في أثناء اعتقال العصابة مئات هواتف آيفون من فئة (4 و5 و5إس) وشرائح اتصال غير مسجلة بشكل نظامي، كانوا يستخدمونها لتفعيل ما يسمى ببرامج الـ(بوت نيت) التي تقوم بوضع تعليقات مزيفة وإعجابات وهمية على بضائع كانوا يروجون لها على مواقع الإنترنت".

وتم توجيه التهم للصينين الثلاثة بالإقامة غير القانونية على الأراضي التايلندية، فضلا عن تهريبهم أجهزة إلكترونية وشرائح اتصال هاتفي غير مسجلة قانونيا إلى البلاد.
Loading...
10225
قرية نائية تخفي أفضل مطعم في العالم!
    تصدر مطعم صغير في قرية أولدستيد البريطانية قائمة أفضل المطاعم لعام 2017 التي نشرتها وكالة تريب أدفايزر المتخصصة بشؤون السياحة والسفر.
10224
المشي…تقنية جديدة لشحن الهاتف!
    يسعى الباحثون في قطاع التكنولوجيا حول العالم على إيجاد حلول لتحويل حركة البشر إلى طاقة، ومحاولة تطبيقها وتسويقها فعلياً، لتشغيل المعدات الرياضية والأجهزة الإلكترونية، إلا أن ما يعاب عليها كمية الطاقة الناتجة للشحن قليلة للغاية.
10223
هكذا تكتشف من يكذب عليك عبر واتسآب!
    يلجأ الكثير من الأشخاص إلى الكذب عبر محادثات واتسآب كادعاء المرض أو السفر أو العمل. وللكشف عن مدى صدق هذه الرسائل قام باحثون أميركيون بدراسة تعرف على نتائجها هنا.