شاهد مسلسلات تركية
Loading...
أسهل مهنة بالعالم.. تمنحك 1500 دولار في اليوم
مشاهدة أشخاص يتناولون الطعام عبر مواقع بث مباشر قد يبدو أمرا غريبا في أماكن كثيرة من العالم، لكنه أمر متداول جدا في كوريا الجنوبية.



مشاهدة أشخاص يتناولون الطعام عبر مواقع بث مباشر قد يبدو أمرا غريبا في أماكن كثيرة من العالم، لكنه أمر متداول جدا في كوريا الجنوبية.

وانتشرت ظاهرة "موكبانغ" في كوريا الجنوبية العام الماضي، وتتمثل في أن يتناول شخص الطعام على موقع للبث المباشر، بينما يراه ويتحدث معه الآلاف.

وساعدت هذه الظاهرة شاب كوري على جني 1500 دولار أميركي في الليلة الواحدة، وذلك من عوائد مشاهدة الآلاف له بينما يتناول عشاءه.

ووفقا لموقع "بيزنس إنسايدر"، يقوم هذا الشاب بتناول الطعام والدردشة مع أشخاص مختلفين على موقع البث المباشر "أفريكا تي في".

ويتكون جمهور هذا الشاب من المراهقين، الذين يستطيعون إهداء صاحب البث نقاط على شكل بالونات، تبلغ قيمة كل منها 10 سنتات.

ويعتقد الكثيرون أن انتشار هذه الظاهرة ترجع لكثرة عدد الكوريين الذين يعيشون بعزلة عن المجتمع، مما يقودهم للتفاعل على هذه المواقع.
9617
بالفيديو : هكذا ورطت الإباحية مايا خليفة سعودييْن صوّراها في “شيلة”
    فوجئ محبو الشيلات في السعودية بتداول مستخدمي “تويتر” تصميمًا دعائيًا لشيلة جديدة يحمل صورة ممثلة الأفلام الجنسية المعتزلة اللبنانية مايا خليفة.
9602
بعد 10 سنوات... كيف أصبحت صاحبة لقب "أجمل طفلة في العالم"؟
    من منا لا يذكر الطفلة الفرنسية صاحبة لقب "أجمل طفلة في العالم"، التي سحرت الناس بجمالها الأخاذ عندما كانت في السادسة من عمرها؟
9591
أخيرا.. التوصل لحقيقة "مخلوق البحر الغامض"
    بعد أيام من اكتشاف جثة كائن بحري غامض على شاطئ في تكساس، بعد الإعصار "هارفي" الذي ضرب الولاية مؤخرا، توصل عالم أحياء إلى نوع المخلوق الغريب، ذي الجسم الانسيابي والأسنان الكبيرة.