نيكول كيدمان “غاضبة جداً” بعد تصوير أحد أكثر مشاهد التلفزيون الجنسية فظاعةً
كشفت الممثلة الأسترالية نيكول كيدمان، عن إصابتها بكدماتٍ حقيقية أثناء تجسيدها دور “سيلست” الزوجة المعنفة بدنياً وجنسياً، الذي قدمته في الجزء الأول من مسلسل Big Little Lies وعرضته شبكة HBO مطلع العام 2017.




كشفت الممثلة الأسترالية نيكول كيدمان، عن إصابتها بكدماتٍ حقيقية أثناء تجسيدها دور “سيلست” الزوجة المعنفة بدنياً وجنسياً، الذي قدمته في الجزء الأول من مسلسل Big Little Lies وعرضته شبكة HBO مطلع العام 2017.

وأفصحت كيدمان في لقاء نشره موقع Hollywood Reporter عن الغضب العارم الذي انتابها بعد تصوير أحد أشهر مشاهد المسلسل والذي وصف في الصحافة وقتها بـ”المريع”، والذي استمر معها الشعور بالغضب حتى بعد إطفاء الكاميرات وتوقف التصوير بوقتٍ طويل.

وقالت الممثلة البالغة من العمر 49 عاماً في اللقاء “عدتُ للمنزل، وقذفتُ حجراً تجاه بابٍ زجاجي، كان واضحاً أنَّني ما زلتُ غاضبةً مما قمت بتصويره”.

وتلعب كيدمان في المسلسل دور المحامية المتقاعدة سيليست رايت، والمُتورطة في علاقةٍ زوجية مليئة بالإساءة مع زوجها بيري، والذي يقوم بدوره الممثل ألكسندر سكارسغارد.


في مقابلتها ذكرت كيدمان أن التمثيل جاء طبيعياً وبلا رتوش، وأن الكدمات التي أصيبت بها حقيقية، كما أن المشاهد جاءت عفوية لم يحضر لها من قبل، حتى المشاهد الجنسية التي تلت المشاهد العنيفة.

وقالت إن العمل بمثابة “تصريح عن العنف المنزلي وكنت أريد أن أشهد الناس على حقيقته.. لقد تألمت كثيراً بعد أن صورنا مشاهد عنف حقيقية”.

وأضافت “كان جسدي غريباً وشعرت بعدم الراحة وتناولت أدوية مسكنة للألم”.

وصرَّحت نيكول سابقاً لمجلة Vogue أنَّ زوجها كيث أوربان كان حزيناً للغاية لرؤيتها مغطاة بكدماتٍ كثيرة وعميقة كتلك بعد عودتها للمنزل عقب التصوير.

وقالت لوسائل الإعلام: “كان كيث مُدمَّراً لرؤيتي هكذا، لكنَّه بعدها كان يقول: أنا متزوجٌ من فنانة”.

وشرحت نيكول بالتفصيل مشهداً بعينه جعلها تشعر بالغضب والإهانة إلى هذه الدرجة.

وقالت: “أذكر أنَّني استلقيتُ على الأرض في الحلقة الأخيرة، وأنا أرتدي ملابسي الداخلية، وأشعر حقاً بالضعف، استلقيتُ فقط ولم أستطع النهوض، ولم أكن أرغب في ذلك. وأذكر أيضاً أنَّ جين مارك (مخرج العمل) جاء ووضع فوقي منشفةً بين اللقطات لأنِّي كنتُ شعرتُ أني مُهانةً ومُدمَّرة، وغاضبة بشدة”.


8384
زوجان من الباندا العملاقة يتفقدان مسكنهما الجديد في حديقة حيوان برلين
    بدأ زوجان من الدببة الصينية العملاقة الباندا في تفقد مسكنهما الجديد في حديقة حيوان برلين والاستمتاع بوجبتهما المفضلة من نبات الخيزران بعد وصولهما من الصين حيث من المتوقع أن يصبحا نقطة جذب للزوار.
8366
الاحتفال باليوبيل الذهبي لأول ماكينة صرف آلي في العالم
    اكتست أول ماكينة صرف آلي في العالم باللون الذهبي احتفالا بمرور 50 عاما على بدء استخدامها.
8358
فولكسفاغن تقدم سيارة بولو من الجيل السادس
    رفع منتج السيارات الألماني الستار عن سيارة بولو من الجيل السادس.
8345
بأسعار “مناسبة”.. القراصنة الروس يعرضون شيفرات بريطانيا “النووية”للبيع على الإنترنت
    عرض قراصنة روس على الإنترنت للبيع وبأسعار زهيدة، شيفرات سرية مرتبطة بالمفاعلات النووية البريطانية بالإضافة إلى قوائم ومعلومات عن المملكة المتحدة.
8338
أكثر من 2.8 مليون مدمن مخدرات في إيران
    ذكرت وسائل الإعلام الإيرانية، اليوم الأحد، أن عدد مدمني المخدرات في إيران زاد أكثر من الضعف في السنوات الست الأخيرة وبلغ 2,8 مليون.
8323
برلسكوني: أكثر ما يعجبني في ترامب .. زوجته ميلانيا
    قال رئيس الوزراء الإيطالي السابق سيلفيو برلسكوني، الذي يصور نفسه دائما على أنه ساحر النساء، إن أكثر ما يعجبه في الرئيس الأمريكي دونالد ترامب هو زوجته ميلانيا.
8302
اكتشاف كنز نازي في غرفة سرية بالأرجنتين "صور"
    عثرت الشرطة الأرجنتينية على أكبر مجموعة من القطع الأثرية النازية في تاريخ البلاد، داخل غرفة سرية في منزل بالقرب من العاصمة بوينس آيرس.
8297
عمر هذه السيدة يثير جنون مواقع التواصل
    للوهلة الأولى تبدو التايوانية لور شو طفلة أو مراهقة في أقصى التوقعات لكنها ليست كذلك. إنها سيدة تبلغ الـ42 من عمرها.
8291
طعام مجاني في شوارع دبي في الشهر الفضيل
    تنتشر في دبي بالإمارات العربية المتحدة ثلاجات تحتوي على صنوف شتى من الأطعمة المجانية المتاحة للمارة، حتى أصبحت ظاهرة ملفتة في شهر رمضان.