شاهد مسلسلات تركية
تغار منك ولا تتحمل نجاحك أو رؤيتك سعيدة.. من هي؟
تذكري دائماً أن عدوتك الأولى والأخيرة هي أنت لنفسك، فحين تسمحين لقلة الثقة بالنفس أن تؤثر عليك وتتحكم بك، تكونين بذلك اكتسبت عودة لشخصك، تغار منك ولا تتحمل نجاحك أو رؤيتك سعيدة، فتقوم بالمستحيل لمنعك من التقدم والتطور.






تذكري دائماً أن عدوتك الأولى والأخيرة هي أنت لنفسك، فحين تسمحين لقلة الثقة بالنفس أن تؤثر عليك وتتحكم بك، تكونين بذلك اكتسبت عودة لشخصك، تغار منك ولا تتحمل نجاحك أو رؤيتك سعيدة، فتقوم بالمستحيل لمنعك من التقدم والتطور.

إذ يتوجب عليك دائماً التحلي بثقة عالية بالنفس، فلديك كل ما يلزم للتقدم والتفوق والنجاح، بعيداً عن الفشل، وهذه القوة ستمنحك القدرة على تخطي التحديات وخوض العراقيل والوصول الى هدفك، شرط ألا تسمحي لاي انتقاد لاذع أن يؤثر عليك سلباً ويحبط من عزيمتك.

وبالتالي، عززي مستوى الثقافة لديك واحرصي على رفع مستوى الثقة بنفسك، مع ضرورة التحلي بالارادة الصلبة والشخصية القوية، خصوصا انك امرأة فائقة الذكاء وسريعة البديهة ولا ينقصك اي شيء للتفوقي وتكوني قريبة من الكمال والمثالية.

وهذا هو ببساطة سرّ النجاح في الحياة، خصوصا ان أعداء كثر ستلتقينهم خلال مسيرتك في الحياة، شرط عدم الوقوع في فخ التردد أو الخجل أو عدم الثقة بالنفس، ما سيؤدي الى دخولك في متاهة لا تنتهي من الضعف والفشل والتعاسة، لاسيما أنك ستكونين عدوة نفسك فتكوني خاضعة للافكار السوداء والقلق والارق، ليل نهار، ما يمنعك من الانخراط ضمن اي محيط أو بناء شبكة علاقات اجتماعية او حتى النجاح في عملك او الدخول في علاقة عاطفية مع الشريك المناسب لك.

فبعيدا عن كل ذلك، عليك التفكير ملياً بالاهداف التي تريدين تحقيقها في حياتك بغية الوصول الى السعادة، بعيداً عن الاتكال على الاخرين، وبالتالي فإن الاستقلالية من شأنها مساعدتك على منحك القوة التي تحتاجين اليها فتتمكنين من تحقيق كل احلامك، مهما بلغت مستحيلة أو صعبة التحقيق.

واياك ثم اياك الاستسلام، فطريق النجاح محفوفة بالمتاعب والمخاطر، شرط الوقوف دائماً والتحلي بالعناد والارادة الصلبة والرغبة في الوصول الى الهدف المنشود، خصوصا انه لا نجاح من دون فشل سابق شرط التعلم من أخطاء الماضي وعبر التجارب السابقة.
9205
اعتداء جنسي "غريب" على فتاة في رحلة قطار
    تعرضت فتاة قاصر في بريطانيا للاعتداء الجنسي مرتين اثنتين، على متن القطار، أثناء عودتها من مهرجان "بوردماسترز" الموسيقي.
9201
أسرة سورية لاجئة في ألمانيا تسمي مولودتها أنجيلا ميركل محمد : صورة
    قال مسؤولون طبيون إن أسرة سورية لاجئة في ألمانيا أطلقت على مولودتها اسم أنجيلا ميركل محمد تعبيرا عن الامتنان لسياسة الباب المفتوح التي انتهجتها المستشارة في التعامل مع اللاجئين عام 2015.
9194
العثور على كعكة عمرها 100 عام ما زالت صالحة للأكل: تعرف على السبب !!
    أعلن المستكشف البريطاني روبرت فالكون سكوت عثوره على كعكة عمرها 104 عام، ولكنها ما زالت بحالة جيدة وصالحة للأكل، حيث عثر عليها في القارة القطبية الجنوبية، مما جعلها تحتفظ بخصائصها في الطقس البارد ولا تتلف.
9188
ساعة بيج بن تدق يوم الاثنين لآخر مرة قبل توقفها عن العمل 4 سنوات للتجديد
    دق جرس بيج بن في برج الساعة الشهير في البرلمان البريطاني يوم الاثنين للمرة الأخيرة قبل أن يتوقف عن العمل أربع سنوات لإجراء أعمال تجديد وصيانة.
9174
شركات السجائر الأمريكية تتبنى “العلاج بالنيكوتين البديل” للإقلاع عن التدخين‎
    أظهرت دراسة استقصائية أجراها أخصائيو صيدلة من جامعة كاليفورنيا الأمريكية، أن شركات التدخين الثمانية في الولايات المتحدة والتي تلاعبت بالوصفة الطبية الصادرة عام 1984، والمعروفة باسم “العلاج بالنيكوتين البديل”، تبنتها أخيراً، بعد إقرار هيئة الغذاء والدواء الأمريكية باعتمادها.
9144
زوكربيرغ في إجازة أبوة
    قال مارك زوكربيرغ مؤسس موقع فيسبوك، الجمعة، إنه سيحصل على إجازة أبوة مدتها شهرين بعد ولادة ابنته الثانية.
9139
وحش يظهر على شواطئ روسيا!
    نشرت على الانترنت صور لحيوان بحري ضخم، عثر عليه على شاطئ يوتا في روسيا.
9132
تنبؤات بيل غيتس التي تحققت بعد 20 عاما
    نشر بيل غيتس عام 1999 كتابا بعنوان "Business @ the Speed of Thought"، ونشر من خلاله تنبؤات تحققت بالفعل خلال السنوات الأخيرة.
9131
اللصوص يسرقون الحيوانات من حدائق فنزويلا لأكلها
    تقوم السلطات الفنزويلية بالتحقيق في سرقة حيوانات من حديقة في ولاية زوليا الغربية، التي يرجح أنه تم سرقتها من أجل أكلها، وهي علامة على تفاقم الجوع في بلد يعاني نقصا حادا في الغذاء.