Loading...
"ووردبرس" تطلق الإصدار 4.8 من منصة إدارة المحتوى
أعلنت منصة التدوين "ووردبرس WordPress.org" عن إطلاق الإصدار 4.8 من نظام إدارة المحتوى التابع لها، والذي قالت إنه يضيف عدداً من المزايا الجديدة التي تتيح لك التعبير عن نفسك وتمثيل علامتك التجارية.





أعلنت منصة التدوين "ووردبرس WordPress.org" عن إطلاق الإصدار 4.8 من نظام إدارة المحتوى التابع لها، والذي قالت إنه يضيف عدداً من المزايا الجديدة التي تتيح لك التعبير عن نفسك وتمثيل علامتك التجارية.

وكعادتها، أطلقت ووردبرس، التي تمتلك إحدى أكثر منصات إدارة المحتوى على الإنترنت انتشاراً، إذ تشغل أكثر من 25% من الويب، اسم "ايفانز Evans"، على الإصدار الجديد، تكريماً لعازف البيانو الجاز والملحن ويليام جون بيل ايفانز.

وأوضحت ووردبرس أن الإصدار الجديد يأتي ليعالج مشكلة الروابط، التي تظهر حينما يحاول المستخدم تحديث رابط ما أو نص حول رابط ليجد أن النص الخاطئ هو الذي أخذ الرابط.

وأصبح بالإمكان أيضاً إضافة صورة إلى "ويدجت" دون الحاجة إلى معرفة الشفرة، كما يمكن إضافة أي فيديو من "مكتبة الوسائط" إلى الشريط الجانبي على الموقع الإلكتروني، بالإضافة إلى إمكانية إضافة ويدجت لأي ملف صوتي.

ولم يكشف فريق ووردبرس عن موعد إطلاق الإصدار 4.9 أو 5.0، ولكن يُحتمل أن يكون العمل على الإصدار القادم جارٍ حالياً، وسوف يتم إطلاقه بعد أشهر قليلة، ويمكن لأصحاب المواقع الإلكترونية والمدونات القائمة على منصة ووردبرس تنزيل الإصدار الجديد، الذي يتوفر بـ 38 لغة، ويأتي بحجم 8.5 ميجابايتات من الرابط.
Loading...
10172
الأشخاص المتوفون يدركون أنهم ميتون
    خلصت دراسة أمريكية حديثة إلى أن الأشخاص المتوفين يدركون أنهم ميتون، لأن وعيهم يستمر في العمل بعد توقف الجسم عن إظهار علامات الحياة.
10169
هل انت مصاب بمرض الأذكياء والمثقفين؟
    نسعى جميعاً إلى أن نكون أكثر سعادة. ولكن ثمّةَ سببٌ آخر لنتمنى أن نكون أكثر طمأنينة؛ فالسعادةُ هي قطعاً نتيجةٌ، بيد أنها حافزٌ أيضاً. ومن المرجح أن تكون أفضل وسيلة لنصبح أكثر إنتاجية هو أن نكون أكثر سعادة فقط، فالناس السعداء ينجزون أكثر، رغم ذلك، القول أسهل من الفعل.
10168
أكبر عشرة تحديات سيواجهها العالم بحلول عام 2050
    تتلاحق التطورات في العالم في الوقت الحالي بوتيرة أسرع من أي وقت مضى، وبدأت بعض التحديات تلوح في الأفق، منها التعديل الجيني، وزيادة نسبة المسنين في المجتمعات، وارتفاع مستويات مياه البحار، وغير ذلك من التحديات. فما هي تبعات هذه التحديات على مجتمعاتنا في الثلاثين عاما المقبلة؟