Loading...
سيارات مرسيدس ستصبح ذاتية القيادة قريبا
بدأت شركة مرسيدس باختبارات منظومة القيادة الذاتية من الجيل الجديد على سيارتها من فئة E.




بدأت شركة مرسيدس باختبارات منظومة القيادة الذاتية من الجيل الجديد على سيارتها من فئة E.

تنوي الشركة تزويد سياراتها بمنظومة القيادة الذاتية التي تختبر الآن على هذا النموذج الأصلي، مع العلم أن سيارة سيدان الأساسية من فئة S، تتصف ببعض الوظائف الخاصة بالقيادة الذاتية، حيث تستطيع أن تتخذ بعض القرارات نيابة عن السائق.

مع هذا صرح رئيس قسم الأجهزة المساعدة للسائق في الشركة، كريستوف هيوغو، في حديثه لمراسل مجلة Autocar بأن الماركة تنوي إطلاق منظومة القيادة الذاتية من الجيل جديد قبل عام 2020.

وتختبر الشركة حاليا منظومة من "الجيل الثالث"، وستتمكن السيارة المزودة بها من تفادي المواقف الحرجة في أثناء سيرها في الطرق العامة، مع أنها تحتاج إلى مراقبة خارجية كما في السابق.

هذا ويعمل مهندسو الشركة الآن بالدرجة الأولى على زيادة ضمان منظومات القيادة الذاتية التي يجب أن تكون آمنة 100% قبل أن تزود السيارات المنتجة بالجملة بها.

يذكر أن الماركة لم تحدد أي موديل سيزود أولا بمنظومة القيادة الذاتية من الجيل الجديد.

المصدر: موقع auto.vesti.ru
Loading...
10225
قرية نائية تخفي أفضل مطعم في العالم!
    تصدر مطعم صغير في قرية أولدستيد البريطانية قائمة أفضل المطاعم لعام 2017 التي نشرتها وكالة تريب أدفايزر المتخصصة بشؤون السياحة والسفر.
10224
المشي…تقنية جديدة لشحن الهاتف!
    يسعى الباحثون في قطاع التكنولوجيا حول العالم على إيجاد حلول لتحويل حركة البشر إلى طاقة، ومحاولة تطبيقها وتسويقها فعلياً، لتشغيل المعدات الرياضية والأجهزة الإلكترونية، إلا أن ما يعاب عليها كمية الطاقة الناتجة للشحن قليلة للغاية.
10223
هكذا تكتشف من يكذب عليك عبر واتسآب!
    يلجأ الكثير من الأشخاص إلى الكذب عبر محادثات واتسآب كادعاء المرض أو السفر أو العمل. وللكشف عن مدى صدق هذه الرسائل قام باحثون أميركيون بدراسة تعرف على نتائجها هنا.