كيف سيكون حظك اليوم السبت 10 حزيران 2017؟
 كيف سيكون حظك اليوم السبت 10 حزيران 2017؟





برج الحمل

ثقتكم بانفسكم كبيرة ويعمكم النشاط – تسيطرون على زمام الامور وتنجحون في الدفع بمصالحكم . فترة ايجابية فاستغلها . الشمس تسلط الأضواء على الدعم الخارجي و ربما اهتمامات مالية و قروض و ديون . صفحة او قرار جديد .


برج الثور

يوم اخر يتطلب منكم عدم المبالغة في مجهودكم الجسماني – ضعوا سلم اولويات للعمل الضروري والعاجل وانتبهوا الى غذائكم وراحتكم . كن صبورا . اما ان تشعر بالراحة و الهدوء الكامل او الهدوء التام .


برج الجوزاء

تنشطون اجتماعيا وتلتقون الاصدقاء – منكم من يشارك في حفل او مناسبة سعيدة . تفرح بدعم جهة ما . قدم حلولا معتدلة كي تحظى بتحالف جيد .


برج السرطان

تظل الفرصة متاحة لمن يبحث عن عمل ومن يعمل ينجح في اثبات جدارته للمسؤولين ويحافظ على انجازاتة القائمة . اذا نظم وقته جيدا و احترم المواعيد . ان هذه الفترة تتطلب الدقة و المتابعة فلهذا حضر جيدا ولا ترتجل .


برج الاسد

تنشطون في سفر او اتصال بعيد – يوم مناسب لاجتياز امتحان او اجراء مقابلة .انها فترة جيدة لخوض تجربة جديدة كما انها فترة مناسبة للانفتاح على محيط مختلف او ثقافة جديدة او مجال ما . من اجمل ايام الشهر .


برج العذراء

تظل الامور المالية تشغل فكركم والفرصة متاحة لمكسب له صلة بشراكة او تعويض . قد تسعد بالتسوية مع احدى الجهات . لا تفرض رأيا ولا تكن عنيدا ولا تهمل اوراق الثبوتية وعدم حملها .


برج الميزان

ترغبون في تدعيم شراكتكم – يومم مناسب للقيام بعمل يتطلب تعاونا من طرف ثان . ولكن يجب تجنب الانتقاد و توجيه الملاحظات و حاذر المواجهات الكلامية . حاذر مخالفة التعليمات و القوانين أيضا .


برج العقرب

انجزوا ما تراكم لديكم من عمل تجدون تعاونا من الزملاء – نظموا جدول غذائكم وخذوا قسطا من الراحة من حين الى اخر . انها فترة مهمة جدا بالرغم من التوتر السائد . حاذر النزاعات و التذمر و التمرد ولا تغامر بموقعك .


برج القوس

تزداد رغبتكم في التقرب من احبائكم وتعزيز العلاقة معهم . تكون الحظوظ قوية . كما ان الفترة مناسبة لاجتماعات مهنية او عائلية و لتلطيف الاجواء .


برج الجدي

ترغبون في ادخال تعديل على مسكنم والتفاهم مع افراد العائلة . وقد تقدم على خطوة جريئة وقد تظهر مسألة مهمة تحتاج للحوار .


برج الدلو

تنشطون في السفر والاتصالات ومنكم من ينطلق مرحلة مهنية للتريج لمشاريعة بنجاح – يوم مناسب لاجتياز امتحان – وقد يتقدم منك احدهم للمساعدة او للتعاون


برج الحوت

تظل الفرصة متاحة لمكسب مالي من عمل اضافي ومنكم من يسترد مالا يعود له او يحصل على هدية . لا تضيع الفرص . ووظف طاقاتك الذهنية و الفكرية و البناءة لوضح حد للتساؤلات . ناقش بوضوح و تجنب الالتباسات.
8358
فولكسفاغن تقدم سيارة بولو من الجيل السادس
    رفع منتج السيارات الألماني الستار عن سيارة بولو من الجيل السادس.
8345
بأسعار “مناسبة”.. القراصنة الروس يعرضون شيفرات بريطانيا “النووية”للبيع على الإنترنت
    عرض قراصنة روس على الإنترنت للبيع وبأسعار زهيدة، شيفرات سرية مرتبطة بالمفاعلات النووية البريطانية بالإضافة إلى قوائم ومعلومات عن المملكة المتحدة.
8338
أكثر من 2.8 مليون مدمن مخدرات في إيران
    ذكرت وسائل الإعلام الإيرانية، اليوم الأحد، أن عدد مدمني المخدرات في إيران زاد أكثر من الضعف في السنوات الست الأخيرة وبلغ 2,8 مليون.
8323
برلسكوني: أكثر ما يعجبني في ترامب .. زوجته ميلانيا
    قال رئيس الوزراء الإيطالي السابق سيلفيو برلسكوني، الذي يصور نفسه دائما على أنه ساحر النساء، إن أكثر ما يعجبه في الرئيس الأمريكي دونالد ترامب هو زوجته ميلانيا.
8302
اكتشاف كنز نازي في غرفة سرية بالأرجنتين "صور"
    عثرت الشرطة الأرجنتينية على أكبر مجموعة من القطع الأثرية النازية في تاريخ البلاد، داخل غرفة سرية في منزل بالقرب من العاصمة بوينس آيرس.
8297
عمر هذه السيدة يثير جنون مواقع التواصل
    للوهلة الأولى تبدو التايوانية لور شو طفلة أو مراهقة في أقصى التوقعات لكنها ليست كذلك. إنها سيدة تبلغ الـ42 من عمرها.
8291
طعام مجاني في شوارع دبي في الشهر الفضيل
    تنتشر في دبي بالإمارات العربية المتحدة ثلاجات تحتوي على صنوف شتى من الأطعمة المجانية المتاحة للمارة، حتى أصبحت ظاهرة ملفتة في شهر رمضان.
8272
بالفيديو: رجل يجد زوجته عارية بأحضان رجل آخر.. ردة فعله ستصدمكم!
    

انتشر عبر مواقع التواصل الإجتماعي، مقطع فيديو لرجل وثق لحظات خيانة زوجته له وإكتشافها بعدما عاد إلى منزله بشكل مفاجئ ووجدها عارية بأحضان رجل آخر.

 

 

8269
مغامرة تحطم الأرقام القياسية وهي تحلق في السماء بأسنانها " صور "
    أنجزت المغامرة الأمريكية، إرينديرا واليندا، مهمتها الأكثر خطورة حتى الآن حيث تدلت من طائرة هليكوبتر فوق شلالات نياغرا مستخدمة أسنانها وحلقة "hoola hoop" فقط.