موراتا ينقذ منتخب بلاده من الهزيمة
منح هدف متأخر بضربة رأس سجله الفارو موراتا التعادل 2-2 لإسبانيا ضد كولومبيا في مباراة ودية مثيرة ليحافظ الفريق صاحب الأرض على سجله الخالي من الهزائم تحت قيادة المدرب يولن لوبتيجي.




منح هدف متأخر بضربة رأس سجله الفارو موراتا التعادل 2-2 لإسبانيا ضد كولومبيا في مباراة ودية مثيرة ليحافظ الفريق صاحب الأرض على سجله الخالي من الهزائم تحت قيادة المدرب يولن لوبتيجي.

وتقدم ديفيد سيلفا لإسبانيا في الشوط الأول قبل أن يتعادل إدوين كاردونا لكولومبيا بعد دفاع سيء من أصحاب الأرض ووضع رادامل فالكاو الفريق القادم من أميركا الجنوبية في المقدمة محرزا هدفه الدولي 26.

وخاضت اسبانيا تسع مباريات منذ تعيين لوبتيجي خلفا لفيسنتي ديل بوسكي بعد بطولة اوروبا 2016 وفازت في ست وتعادلت ثلاث مرات.

بينما بقي سجل كولومبيا خاليا من الهزائم في سبع مباريات ودية خاضتها في أوروبا منذ تولى المدرب خوسيه بيكرمان المسؤولية قبل خمس سنوات.

وكان بوسع المنتخب الإسباني، الذي شارك معه لأول مرة لاعب الوسط آسيير يارامندي، التقدم في الدقيقة التاسعة لكن سيلفا أهدر الفرصة بعد تمريرة من أندريس انيستا وضعته في موقف انفراد بالحارس ديفيد أوسبينا.

وتصدى أوسبينا لأول تسديدة من سيلفا وتابع لاعب مانشستر سيتي الكرة لكنها ارتطمت بأحد المدافعين ثم أنقذ الحارس الكولومبي محاولته الثالثة.

وعوض سيلفا الفرصة الضائعة في الدقيقة 21 عندما وضع الكرة في شباك أوسبينا ليمنح التقدم لاسبانيا بعد تمريرة من بيدرو.

لكن كولومبيا بدت خطيرة بالفعل واختبر خوان كوادرادو الحارس الاسباني بيبي رينا بمحاولة من مسافة بعيدة وأطلق جيمس رودريجيز تسديدة حادت قليلا عن المرمى.

واستفاد الفريق الزائر من خطأ دفاعي ليدرك التعادل.

وفشل سيزار أزبيليكويتا وجيرار بيكي ورينا في ابعاد الكرة التي وصلت إلى كاردونا ليضعها في الشباك قبل ست دقائق على نهاية الشوط الأول.

وتقدمت كولومبيا في الدقيقة 55 بضربة رأس من فالكاو عند الزاوية البعيدة بعد ركلة ركنية نفذها رودريغيز.

وحرم أوسبينا لاعب وسط اسبانيا كوكي من هدف التعادل لكن البديل موراتا أنقذ ماء وجه منتخب بلاده قبل ثلاث دقائق على النهاية عندما تفوق على رقيبه عند الزاوية القريبة ليحول تمريرة ساؤول نيجيز العرضية بضربة رأس رائعة في الشباك.
8358
فولكسفاغن تقدم سيارة بولو من الجيل السادس
    رفع منتج السيارات الألماني الستار عن سيارة بولو من الجيل السادس.
8345
بأسعار “مناسبة”.. القراصنة الروس يعرضون شيفرات بريطانيا “النووية”للبيع على الإنترنت
    عرض قراصنة روس على الإنترنت للبيع وبأسعار زهيدة، شيفرات سرية مرتبطة بالمفاعلات النووية البريطانية بالإضافة إلى قوائم ومعلومات عن المملكة المتحدة.
8338
أكثر من 2.8 مليون مدمن مخدرات في إيران
    ذكرت وسائل الإعلام الإيرانية، اليوم الأحد، أن عدد مدمني المخدرات في إيران زاد أكثر من الضعف في السنوات الست الأخيرة وبلغ 2,8 مليون.
8323
برلسكوني: أكثر ما يعجبني في ترامب .. زوجته ميلانيا
    قال رئيس الوزراء الإيطالي السابق سيلفيو برلسكوني، الذي يصور نفسه دائما على أنه ساحر النساء، إن أكثر ما يعجبه في الرئيس الأمريكي دونالد ترامب هو زوجته ميلانيا.
8302
اكتشاف كنز نازي في غرفة سرية بالأرجنتين "صور"
    عثرت الشرطة الأرجنتينية على أكبر مجموعة من القطع الأثرية النازية في تاريخ البلاد، داخل غرفة سرية في منزل بالقرب من العاصمة بوينس آيرس.
8297
عمر هذه السيدة يثير جنون مواقع التواصل
    للوهلة الأولى تبدو التايوانية لور شو طفلة أو مراهقة في أقصى التوقعات لكنها ليست كذلك. إنها سيدة تبلغ الـ42 من عمرها.
8291
طعام مجاني في شوارع دبي في الشهر الفضيل
    تنتشر في دبي بالإمارات العربية المتحدة ثلاجات تحتوي على صنوف شتى من الأطعمة المجانية المتاحة للمارة، حتى أصبحت ظاهرة ملفتة في شهر رمضان.
8272
بالفيديو: رجل يجد زوجته عارية بأحضان رجل آخر.. ردة فعله ستصدمكم!
    

انتشر عبر مواقع التواصل الإجتماعي، مقطع فيديو لرجل وثق لحظات خيانة زوجته له وإكتشافها بعدما عاد إلى منزله بشكل مفاجئ ووجدها عارية بأحضان رجل آخر.

 

 

8269
مغامرة تحطم الأرقام القياسية وهي تحلق في السماء بأسنانها " صور "
    أنجزت المغامرة الأمريكية، إرينديرا واليندا، مهمتها الأكثر خطورة حتى الآن حيث تدلت من طائرة هليكوبتر فوق شلالات نياغرا مستخدمة أسنانها وحلقة "hoola hoop" فقط.