Loading...
إغلاق مكاتب الخطوط الجوية القطرية في الإمارات
قررت الهيئة العامة للطيران المدني في الإمارات، الأربعاء، إغلاق جميع مكاتب الخطوط الجوية القطرية في الدولة.




قررت الهيئة العامة للطيران المدني في الإمارات، الأربعاء، إغلاق جميع مكاتب الخطوط الجوية القطرية في الدولة.

وأوضحت الهيئة في بيانها، أن تنفيذ قرار إغلاق مكاتب الخطوط القطرية في أنحاء الدولة يبدأ بشكل فوري، وفق ما ذكرت وكالة أنباء "وام".

يأتي ذلك بعد أن حظرت الجهات المعنية في الدولة على جميع المسافرين ممن يحملون الجوازات القطرية، السفر إلى أو عبر دولة الإمارات.

وقالت شركة الاتحاد للطيران في بيان، إنه بناء على قرارات الجهات المعنية في الدولة، يحظر على جميع المسافرين ممن يحملون جواز سفر قطري السفر إلى أو عبر دولة الإمارات.

وأضافت أنه بالنسبة للوافدين المقيمين في قطر ممن يحملون تأشيرة إقامة قطرية، فلن يكونوا مؤهلين للحصول على تأشيرة دخول في المطار إلى الدولة.

وتسري هذه القرارات على شركات الطيران كافة التي تشغل رحلاتها إلى دولة الإمارات، بما في ذلك شركة الاتحاد للطيران.

9676
إبتزّ قريبته بصور فاضحة ليقضي ليلتين معها.. ولم يتوقع النتيجة !
    قامت السلطات الأمنية باعتقال شاب بعد قيامه بابتزاز قريبته وهي شابة بالغة من العمر 22 عامًا، وتهديدها بنشر فيديو وصور فاضحة لها، إن لم تستجب لرغبته وقضاء ليلتين معه.
9674
وأخيراً كُشف السر في بناء الاهرامات
    كشفت أدلة جديدة أن المصريين القدماء شيدوا الهرم الأكبر (خوفو) في الجيزة بعد نقل 170 ألف طن من الحجر الجيري في قوارب، عبرت ممرا مائيا كان يقع تحت سفح الهرم، وفقا لعالم آثار أميركي.
9663
ميلانيا ترامب تقابل الأمير هاري وترودو وتشكر الفريق الأمريكي لألعاب إنفكتوس
    التقت سيدة أمريكا الأولى ميلانيا ترامب، في أول زيارة دولية تقوم بها بمفردها، يوم السبت برئيس الوزراء الكندي جاستن ترودو ووجهت الدعوة للأمير البريطاني هاري لزيارة البيت الأبيض.