Loading...
الأردن يخفض التمثيل الدبلوماسي مع قطر ويغلق مكتب الجزيرة
قرر الأردن تخفيض مستوى التمثيل الدبلوماسي مع قطر بعد قرار مماثل من دول عربية أخرى بسبب احتضان وتمويل جماعات إرهابية وعلاقاتها مع إيران.




قرر الأردن تخفيض مستوى التمثيل الدبلوماسي مع قطر بعد قرار مماثل من دول عربية أخرى بسبب احتضان وتمويل جماعات إرهابية وعلاقاتها مع إيران.

كما قررت المملكة الأردنية إغلاق مكتب قناة "الجزيرة" القطرية في العاصمة عمّان.

وقال محمد المومني، وزير الإعلام والناطق الرسمي باسم الحكومة، في بيان إنه "بعد دراسة أسباب الأزمة التي تشهدها العلاقات بين مصر والسعودية والإمارات والبحرين مع دولة قطر، قررت الحكومة تخفيض مستوى التمثيل الدبلوماسي مع قطر وإلغاء تراخيص مكتب قناة الجزيرة في المملكة".

وأضاف أن "الحكومة تأمل بتجاوز هذه المرحلة المؤسفة، وحل الأزمة على أرضية صلبة تضمن تعاون جميع الدول العربية على بناء المستقبل الأفضل لشعوبنا".

وكانت كل من السعودية والإمارات والبحرين ومصر واليمن وليبيا قطعت كل العلاقات الدبلوماسية مع قطر وأغلقت المنافذ الجوية والبحرية والبرية عليها بسبب تمويلها للإرهاب واحتضان جماعات متطرفة.

وأغلقت السعودية أيضا مكتب قناة الجزيرة بسبب مواقفها الداعمة للجماعات المتطرفة.
Loading...
10225
قرية نائية تخفي أفضل مطعم في العالم!
    تصدر مطعم صغير في قرية أولدستيد البريطانية قائمة أفضل المطاعم لعام 2017 التي نشرتها وكالة تريب أدفايزر المتخصصة بشؤون السياحة والسفر.
10224
المشي…تقنية جديدة لشحن الهاتف!
    يسعى الباحثون في قطاع التكنولوجيا حول العالم على إيجاد حلول لتحويل حركة البشر إلى طاقة، ومحاولة تطبيقها وتسويقها فعلياً، لتشغيل المعدات الرياضية والأجهزة الإلكترونية، إلا أن ما يعاب عليها كمية الطاقة الناتجة للشحن قليلة للغاية.
10223
هكذا تكتشف من يكذب عليك عبر واتسآب!
    يلجأ الكثير من الأشخاص إلى الكذب عبر محادثات واتسآب كادعاء المرض أو السفر أو العمل. وللكشف عن مدى صدق هذه الرسائل قام باحثون أميركيون بدراسة تعرف على نتائجها هنا.