Loading...
النفط يرتفع بسبب اندلاع الخلافات بين قطر ودول عربية
ارتفعت أسعار النفط نحو 1% اليوم الاثنين بسبب التوترات في الشرق الأوسط بعد أن قطعت السعودية أكبر مصدر للنفط في العالم ودول عربية أخرى، علاقاتها مع قطر.




ارتفعت أسعار النفط نحو 1% اليوم الاثنين بسبب التوترات في الشرق الأوسط بعد أن قطعت السعودية أكبر مصدر للنفط في العالم ودول عربية أخرى، علاقاتها مع قطر.

وقطعت السعودية والإمارات و مصر والبحرين العلاقات مع قطر، أكبر مصدر للغاز الطبيعي المسال والمكثفات، اليوم الاثنين واتهموها بدعم الإرهاب وتقويض استقرار المنطقة.

ويتضاءل إنتاج الخام القطري البالغ نحو 600 ألف برميل يوميا أمام الإنتاج السعودي الذي يقترب من عشرة ملايين برميل يوميا.

وارتفع خام القياس العالمي مزيج برنت 48 سنتا أو ما يعادل 1% إلى 50.43 دولار للبرميل بحلول الساعة 0713 بتوقيت غرينتش.

وزاد خام غرب تكساس الوسيط الأمريكي 48 سنتا أو ما يعادل 1% إلى 48.14 دولار للبرميل.

وعلى الرغم من ذلك لا تزال ثمة شكوك بأن يكون للجهود التي تقودها أوبك لخفض الإنتاج بنحو 1.8 مليون برميل، أثر كبير على الصادرات الفعلية.

وعلى الرغم من تراجع إمدادات أوبك بين فبراير شباط وأبريل نيسان فإن تقرير تومسون رويترز لأبحاث النفط ذكر اليوم الاثنين أن صادرات أوبك قفزت على الأرجح إلى 25.18 مليون برميل يوميا في مايو أيار بزيادة أكبر من مليون برميل يوميا مقارنة مع أبريل نيسان.
9676
إبتزّ قريبته بصور فاضحة ليقضي ليلتين معها.. ولم يتوقع النتيجة !
    قامت السلطات الأمنية باعتقال شاب بعد قيامه بابتزاز قريبته وهي شابة بالغة من العمر 22 عامًا، وتهديدها بنشر فيديو وصور فاضحة لها، إن لم تستجب لرغبته وقضاء ليلتين معه.
9674
وأخيراً كُشف السر في بناء الاهرامات
    كشفت أدلة جديدة أن المصريين القدماء شيدوا الهرم الأكبر (خوفو) في الجيزة بعد نقل 170 ألف طن من الحجر الجيري في قوارب، عبرت ممرا مائيا كان يقع تحت سفح الهرم، وفقا لعالم آثار أميركي.
9663
ميلانيا ترامب تقابل الأمير هاري وترودو وتشكر الفريق الأمريكي لألعاب إنفكتوس
    التقت سيدة أمريكا الأولى ميلانيا ترامب، في أول زيارة دولية تقوم بها بمفردها، يوم السبت برئيس الوزراء الكندي جاستن ترودو ووجهت الدعوة للأمير البريطاني هاري لزيارة البيت الأبيض.