إيطاليا وأميركا والمكسيك الى الربع نهائي كأس العلم "الشباب"
أكملت منتخبات إيطاليا والولايات المتحدة والمكسيك، عقد الدور ربع النهائي لكأس العالم للشباب لكرة القدم (دون 20 عاما) في كوريا الجنوبية، بحجزها البطاقات الثلاث الأخيرة على حساب فرنسا ونيوزيلندا والسنغال على التوالي الخميس، في ختام ثمن النهائي.




أكملت منتخبات إيطاليا والولايات المتحدة والمكسيك، عقد الدور ربع النهائي لكأس العالم للشباب لكرة القدم (دون 20 عاما) في كوريا الجنوبية، بحجزها البطاقات الثلاث الأخيرة على حساب فرنسا ونيوزيلندا والسنغال على التوالي الخميس، في ختام ثمن النهائي.

ولحقت المنتخبات الثلاثة بالبرتغال وفنزويلا والأوروغواي وزامبيا وإنجلترا.

وتأهلت إيطاليا بفوزها على فرنسا بطلة 2013 بهدفين لريكاردو أورسوليني (27) وجوزيبي بانيكو (43) مقابل هدف لجان-كيفان أوغوستان (37 من ركلة جزاء).

وثأر المنتخب الإيطالي من نظيره الفرنسي الذي كان قد تفوق عليه في نهائي بطولة أوروبا تحت 19 سنة برباعية نظيفة.

ويشكل الإقصاء نكسة لفرنسا التي كان القيمون عليها يتطلعون إلى بلوغ الدور نصف النهائي على الأقل، علما أن المنتخب كان أحد المرشحين للقب.

وهي المرة الأولى التي تخرج فيها فرنسا من الدور ثمن النهائي، فيما بلغ المنتخب الإيطالي ربع النهائي للمرة الرابعة في تاريخه.

وتلتقي إيطاليا في الدور المقبل مع زامبيا الاثنين المقبل.

وحجزت المكسيك وصيفة النسخة الأولى في 1977 بطاقتها على السنغال رابعة نسخة 2015 بفوز قاتل تدين به الى رونالدو موريل الذي سجل الهدف الوحيد في الدقيقة 89.

واستغلت المكسيك تراجع السنغاليين إلى الدفاع بسبب النقص العددي في صفوفهم إثر طرد جويي أليون مع انتصاف الشوط الثاني لنيله الإنذار الثاني.

وتلعب الم

كسيك في ربع النهائي الاثنين المقبل مع إنجلترا.

وسحقت الولايات المتحدة منافستها نيوزيلندا بسداسية نظيفة تناوب على تسجيلها جوشوا سارجنت (32) وجيريمي إيبوبيسي (64) وبروكس لينون (65) وجاستن غلاد (76) وأوستون تراستي (84) ولاغوس كونغا (90).

وهي المرة الثانية على التوالي التي تبلغ فيها الولايات المتحدة الدور ربع النهائي للعرس العالمي، والسادسة في تاريخها.

وتلعب الولايات المتحدة مع فنزويلا التي تخوض ربع النهائي للمرة الأولى في تاريخها، الأحد المقبل في افتتاح الدور ربع النهائي. وتلتقي في اليوم ذاته البرتغال بطلة 1989 و1991 ووصيفة 2011 مع الأوروغواي وصيفة 1997 و2013
8302
اكتشاف كنز نازي في غرفة سرية بالأرجنتين "صور"
    عثرت الشرطة الأرجنتينية على أكبر مجموعة من القطع الأثرية النازية في تاريخ البلاد، داخل غرفة سرية في منزل بالقرب من العاصمة بوينس آيرس.
8297
عمر هذه السيدة يثير جنون مواقع التواصل
    للوهلة الأولى تبدو التايوانية لور شو طفلة أو مراهقة في أقصى التوقعات لكنها ليست كذلك. إنها سيدة تبلغ الـ42 من عمرها.
8291
طعام مجاني في شوارع دبي في الشهر الفضيل
    تنتشر في دبي بالإمارات العربية المتحدة ثلاجات تحتوي على صنوف شتى من الأطعمة المجانية المتاحة للمارة، حتى أصبحت ظاهرة ملفتة في شهر رمضان.
8272
بالفيديو: رجل يجد زوجته عارية بأحضان رجل آخر.. ردة فعله ستصدمكم!
    

انتشر عبر مواقع التواصل الإجتماعي، مقطع فيديو لرجل وثق لحظات خيانة زوجته له وإكتشافها بعدما عاد إلى منزله بشكل مفاجئ ووجدها عارية بأحضان رجل آخر.

 

 

8269
مغامرة تحطم الأرقام القياسية وهي تحلق في السماء بأسنانها " صور "
    أنجزت المغامرة الأمريكية، إرينديرا واليندا، مهمتها الأكثر خطورة حتى الآن حيث تدلت من طائرة هليكوبتر فوق شلالات نياغرا مستخدمة أسنانها وحلقة "hoola hoop" فقط.
8268
البحر الأسود يغير لونه!
    افادت قناة "Fox News" الأمريكية بأن علماء من وكالة ناسا الفضائية اكتشفوا تغيرا في لون البحر الأسود.
8266
بالصور: شركة زراعية صينية تنتج فاكهة بأشكال غير تقليدية
    قامت شركة صينية مختصة بالأعمال الزراعية بتطوير طريقة مبتكرة لإنتاج فاكهة بأشكال غير تقليدية باستخدام قوالب مختلفة الأشكال.
8256
معرض في نيويورك لتغريدات ترامب
    تستضيف مدينة نيويورك خلال نهاية هذا الأسبوع معرضًا خاصًا بتغريدات الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، منذ فتح حسابه في تويتر سنة 2009 وحتى اليوم.
8247
تصريحات شيخ الأزهر عن الزواج العرفي والحجاب تثير الجدل على مواقع التواصل
    قال شيخ الأزهر الشريف، الدكتور أحمد الطيب، إن النقاب ليس فرضًا ولا سنة، ولكنه ليس مكروهًا أو ممنوعًا، معلقًا :”هو أمر مباح ومن لا ترتدي النقاب لا شيء عليها، ومن ترتديه لا يمكن أن أقول أنه أمر شرعي يتثاب عليه، هو أمر في دائرة المباح”.