Loading...
الايطالي روبيرتو مانشيني مدربا لزينيت الروسي
أعلن زينيت سان بطرسبورغ ثالث الدوري الروسي لكرة القدم الخميس، تعيين الإيطالي روبرتو مانشيني مدربا له في عقد يمتد ثلاث سنوات.




أعلن زينيت سان بطرسبورغ ثالث الدوري الروسي لكرة القدم الخميس، تعيين الإيطالي روبرتو مانشيني مدربا له في عقد يمتد ثلاث سنوات.

وأوضح النادي الروسي على موقعه على شبكة الإنترنت أن "نادي زينيت يرحب بروبرتو مانشيني في سان بطرسبورغ ويتمنى له النجاح كمدرب للفريق".

وأوضح النادي أن الاتفاق يتضمن إمكانية تمديد العقد عامين آخرين، من دون أن يكشف عن القيمة المالية للصفقة، لكن وسائل الإعلام الروسية أشارت إلى أنها تصل إلى نحو خمسة ملايين يورو في العام.

وسبق لمانشيني أن قاد إنتر ميلانو إلى لقب الدوري الإيطالي في ثلاثة مواسم متتالية بين 2006 و2008، كما قاد مانشستر سيتي الإنجليزي إلى لقب الدوري الإنجليزي في 2012.

وكان زينيت، المدعوم من شركة الغاز الروسية العملاقة غازبروم، أقال المدرب الروماني ميركا لوشيسكو بعد أسبوع من نهاية الموسم الذي حل فيه ثالثا في الدوري وفقد فرصة المشاركة في دوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل.
Loading...
10225
قرية نائية تخفي أفضل مطعم في العالم!
    تصدر مطعم صغير في قرية أولدستيد البريطانية قائمة أفضل المطاعم لعام 2017 التي نشرتها وكالة تريب أدفايزر المتخصصة بشؤون السياحة والسفر.
10224
المشي…تقنية جديدة لشحن الهاتف!
    يسعى الباحثون في قطاع التكنولوجيا حول العالم على إيجاد حلول لتحويل حركة البشر إلى طاقة، ومحاولة تطبيقها وتسويقها فعلياً، لتشغيل المعدات الرياضية والأجهزة الإلكترونية، إلا أن ما يعاب عليها كمية الطاقة الناتجة للشحن قليلة للغاية.
10223
هكذا تكتشف من يكذب عليك عبر واتسآب!
    يلجأ الكثير من الأشخاص إلى الكذب عبر محادثات واتسآب كادعاء المرض أو السفر أو العمل. وللكشف عن مدى صدق هذه الرسائل قام باحثون أميركيون بدراسة تعرف على نتائجها هنا.