Loading...
الدولار يتعافى من أدنى مستوياته في ستة أشهر ونصف
صعد الدولار الأميركي أمام سلة من العملات الرئيسية بعد أن دفعت أسوأ خسائره الأسبوعية في عام البائعين لجني الأرباح والمستثمرين إلى تحويل اهتمامهم إلى محضر أحدث اجتماع لمجلس الاحتياطي الاتحادي والذي سيصدر اليوم.




صعد الدولار الأميركي أمام سلة من العملات الرئيسية بعد أن دفعت أسوأ خسائره الأسبوعية في عام البائعين لجني الأرباح والمستثمرين إلى تحويل اهتمامهم إلى محضر أحدث اجتماع لمجلس الاحتياطي الاتحادي والذي سيصدر اليوم.

وارتفع مؤشر الدولار، الذي يقيس قيمة العملة الأميركية مقابل سلة من ست عملات رئيسية منافسة، 0.41 بالمئة إلى 97.379 بعد أن هوى في الجلسة السابقة إلى أدنى مستوى في أكثر من ستة أشهر.

وينتظر المتعاملون محضر اجتماع مجس الاحتياطي الذي سينشر الساعة 1800 بتوقيت غرينتش الأربعاء للاسترشاد به بشأن ما إذا كان البنك المركزي الأميركي سيرفع أسعار الفائدة في اجتماعه في يونيو حزيران.

وانخفض اليورو 0.50 بالمئة أمام العملة الأميركية إلى 1.1180 دولار في أواخر التعاملات في السوق الأميركي بعد أن كان قفز في وقت سابق من الجلسة إلى 1.1267 دولار وهو أعلى مستوى له منذ التاسع من نوفمبر تشرين الثاني.

وأمام العملة اليابانية صعد الدولار 0.48 بالمئة إلى 111.81 ين.

وتراجع الجنيه الإسترليني مقابل الدولار مع انتظار المستثمرين المزيد من التطورات في حملة الانتخابات العامة التي جرى تعليقها بعد تفجير انتحاري هز مدينة مانشستر.

وبلغت العملة البريطانية في أواخر التعاملات 1.2965 دولار منخفضة 0.27 بالمئة بعد أن كانت سجلت الأسبوع الماضي أعلى مستوى منذ التاسع والعشرين من سبتمبر أيلول.
9676
إبتزّ قريبته بصور فاضحة ليقضي ليلتين معها.. ولم يتوقع النتيجة !
    قامت السلطات الأمنية باعتقال شاب بعد قيامه بابتزاز قريبته وهي شابة بالغة من العمر 22 عامًا، وتهديدها بنشر فيديو وصور فاضحة لها، إن لم تستجب لرغبته وقضاء ليلتين معه.
9674
وأخيراً كُشف السر في بناء الاهرامات
    كشفت أدلة جديدة أن المصريين القدماء شيدوا الهرم الأكبر (خوفو) في الجيزة بعد نقل 170 ألف طن من الحجر الجيري في قوارب، عبرت ممرا مائيا كان يقع تحت سفح الهرم، وفقا لعالم آثار أميركي.
9663
ميلانيا ترامب تقابل الأمير هاري وترودو وتشكر الفريق الأمريكي لألعاب إنفكتوس
    التقت سيدة أمريكا الأولى ميلانيا ترامب، في أول زيارة دولية تقوم بها بمفردها، يوم السبت برئيس الوزراء الكندي جاستن ترودو ووجهت الدعوة للأمير البريطاني هاري لزيارة البيت الأبيض.