Loading...
زوجة ميرتنز هداف نابولي تتحكم في مصيره
تنتظر الدولي البلجيكي دريس ميرتنز هداف نابولي الإيطالي قرارات مصيرية خلال الفترة المقبلة حيث يفكر المهاجم البالغ عمره 29 عامًا في الرحيل عن النادي لكنه ينتظر قرار زوجته.




تنتظر الدولي البلجيكي دريس ميرتنز هداف نابولي الإيطالي قرارات مصيرية خلال الفترة المقبلة حيث يفكر المهاجم البالغ عمره 29 عامًا في الرحيل عن النادي لكنه ينتظر قرار زوجته.

ويخوض ميرتنز موسمًا رائعًا حيث سجل 31 هدفًا وصنع سبع تمريرات حاسمة في 56 مباراة خاضها مع النادي الإيطالي ومنتخب بلاده هذا الموسم وهذا أفضل رقم يحققه في مسيرته.

وينتهي عقد ميرتنز العام المقبل ويسعى مانشستر يونايتد للتعاقد معه بينما يرغب نابولي في بقائه لكن القرار الأخير في يد زوجته كاترين كيرخوفس.

وقال أوريليو دي لورنتيس رئيس نابولي أن الدولي البلجيكي يريد البقاء لكن زوجته تقف حجر عثرة أمام ذلك، موضحًا “ميرتنز يريد البقاء لكن يجب أن نسأل زوجته أولًا. لو وجد اللاعب حلًا معها لا شك أنه سيبقى معنا وسنرحب به بشدة”.

لكن يبدو أن كاترين كيرخوفس مصرة على رحيل زوجها عن نابولي وسيتحدد ذلك خلال الفترة المقبلة مع نهاية الموسم الحالي.

وسجل ميرتنز هدفًا في تعادل نابولي بهدفين لمثلهما مع ساسولو بالدوري يوم الأحد الماضي ليظل الفريق في المركز الثالث متأخرًا بأربع نقاط عن روما صاحب المركز الثاني قبل خمس جولات على النهاية.
Loading...
10225
قرية نائية تخفي أفضل مطعم في العالم!
    تصدر مطعم صغير في قرية أولدستيد البريطانية قائمة أفضل المطاعم لعام 2017 التي نشرتها وكالة تريب أدفايزر المتخصصة بشؤون السياحة والسفر.
10224
المشي…تقنية جديدة لشحن الهاتف!
    يسعى الباحثون في قطاع التكنولوجيا حول العالم على إيجاد حلول لتحويل حركة البشر إلى طاقة، ومحاولة تطبيقها وتسويقها فعلياً، لتشغيل المعدات الرياضية والأجهزة الإلكترونية، إلا أن ما يعاب عليها كمية الطاقة الناتجة للشحن قليلة للغاية.
10223
هكذا تكتشف من يكذب عليك عبر واتسآب!
    يلجأ الكثير من الأشخاص إلى الكذب عبر محادثات واتسآب كادعاء المرض أو السفر أو العمل. وللكشف عن مدى صدق هذه الرسائل قام باحثون أميركيون بدراسة تعرف على نتائجها هنا.