خطوات إزالة السواد تحت العين يوم الزفاف
في ظل كثرة المستحضرات المختارة لجمالك أيتها العروس، تراودك المخاوف من ظهور علامات الشيخوخة أو التعب عند الجهة المحيطة لعينيك والتي تؤدي الى انتفاخ في الجفون وظهور للبقع السوداء والتشقّقات التي تغمر الملامح. إليك من "هي" خطوات إزالة هذا السواد تحت العين ليكون زفافك مكلّلاً بجمال بشرتك وإشراقها من كافة الجوانب.



في ظل كثرة المستحضرات المختارة لجمالك أيتها العروس، تراودك المخاوف من ظهور علامات الشيخوخة أو التعب عند الجهة المحيطة لعينيك والتي تؤدي الى انتفاخ في الجفون وظهور للبقع السوداء والتشقّقات التي تغمر الملامح. إليك من "هي" خطوات إزالة هذا السواد تحت العين ليكون زفافك مكلّلاً بجمال بشرتك وإشراقها من كافة الجوانب.

إبعاد الجفاف وتفتيح المسام
تثير مشكلة الهالات السوداء قلقاً مزعجاً للعديد من السيدات اللواتي يحضّرن لزفافهنّ، ومن أولى الخطوات التي يجب اتباعها هي إبعاد الجفاف عن محيطها وذلك يتم من خلال تفتيح البشرة والمسام. ابدئي عملية الإهتمام الصحي بعينيك ومرّري القطن الدائرية الناعمة المخصّصة لذلك من داخل العين الى خارجها، مع وضع السائل المنظّف الذي يزيل مواد المكياج والترسّبات التي تحيطه، الأمر الذي يخفّف من ظهور السواد تحت العين. ننصحك باختيار "ديور بوريفاينغ تونينغ لوسيون"Dior Purifying Toning Lotion الذي يقضي على كافة آثار البقع والجراثيم.

السيروم ضروري لإبعاد السواد
بعدها، أنثري نقط السيروم التي تحمي عينيك من الإنتفاخ والعيوب والأضرار والترهّل، وقومي بهذه الخطوة 3 مرات في الأسبوع على بشرتك النظيفة والقادرة على امتصاص المكوّنات المرطّبة التي تبعد الخلايا الميتة عن السطح. فالسيروم ضروري لإبعاد السواد عن العين ولبشرة نضرة ومشرقة خصوصاً إذا كانت بشرتك رقيقة وغير قادرة على مواجهة التعدّيات الخارجية المختلفة. ننصحك بتجربة مستحضر "لانكوم جينيفيك زيو لايت بيرل" Lancome Genefique Yeux Light Pearlوتغطية محيط عينيك الجافة قبل الزفاف.

المستحضر التمهيدي يضيء العين
وفي ساعات الصباح الأولى وقبل أن تتوجّهي الى خبراء التجميل مرّري المستحضر التمهيدي الذي يحمي سطح عينيك ويرطّبها ويحضّرها لهذا اليوم الكبير. فبطرف إصبعك، رطّبي محيك عينيك بكريم "لانكوم أدفانسد جينيفيك زيو أكتيفايتينغ" Lancome Advanced Genifique Yeux Youth Activating Eye Cream، أو "دولتشي أند غابانا سكين كار أوريالوكس آي جيل" Dolce & Gabbana Skincare Aurealux Eye Gel الذي يضيء منطقة محيط العين. وبالرغم من أهمية هذا المستحضر التمهيدي لا تكثري من طبقات هذه المستحضرات، بل غلّفي فقط ظهور الهالات السوداء والبقع الداكنة مع تمرير مضادات التقدّم في العمر من خلال مستحضر "ديور كابتور أكس بي كريم هوت كوركشن ريد" Dior Capture XP Creme Haute Correction Rides لشدّ البشرة حول العينين.

الكونسيلر ينظّم الإفرازات الدهنية
ولإبعاد الترسّبات الدهنية التي تحيط بعينيك نتيجة المستحضرات، استخدمي الكونسيلر التمهيدي لعينيك بطرف الإسفنجة، ونظّمي الإفرازات الدهنية لضمان نجاح المكياج وتجديد شبابه وإزالة السواد الذي يهدّد هذه الإشراقة، وذلك من خلال تطبيق مستحضر "دولتشي أند غابانا ذو فاونديشن برفكت فينيش كريمي"Dolce & Gabbana The Foundation Perfect Finish Creamy.
8358
فولكسفاغن تقدم سيارة بولو من الجيل السادس
    رفع منتج السيارات الألماني الستار عن سيارة بولو من الجيل السادس.
8345
بأسعار “مناسبة”.. القراصنة الروس يعرضون شيفرات بريطانيا “النووية”للبيع على الإنترنت
    عرض قراصنة روس على الإنترنت للبيع وبأسعار زهيدة، شيفرات سرية مرتبطة بالمفاعلات النووية البريطانية بالإضافة إلى قوائم ومعلومات عن المملكة المتحدة.
8338
أكثر من 2.8 مليون مدمن مخدرات في إيران
    ذكرت وسائل الإعلام الإيرانية، اليوم الأحد، أن عدد مدمني المخدرات في إيران زاد أكثر من الضعف في السنوات الست الأخيرة وبلغ 2,8 مليون.
8323
برلسكوني: أكثر ما يعجبني في ترامب .. زوجته ميلانيا
    قال رئيس الوزراء الإيطالي السابق سيلفيو برلسكوني، الذي يصور نفسه دائما على أنه ساحر النساء، إن أكثر ما يعجبه في الرئيس الأمريكي دونالد ترامب هو زوجته ميلانيا.
8302
اكتشاف كنز نازي في غرفة سرية بالأرجنتين "صور"
    عثرت الشرطة الأرجنتينية على أكبر مجموعة من القطع الأثرية النازية في تاريخ البلاد، داخل غرفة سرية في منزل بالقرب من العاصمة بوينس آيرس.
8297
عمر هذه السيدة يثير جنون مواقع التواصل
    للوهلة الأولى تبدو التايوانية لور شو طفلة أو مراهقة في أقصى التوقعات لكنها ليست كذلك. إنها سيدة تبلغ الـ42 من عمرها.
8291
طعام مجاني في شوارع دبي في الشهر الفضيل
    تنتشر في دبي بالإمارات العربية المتحدة ثلاجات تحتوي على صنوف شتى من الأطعمة المجانية المتاحة للمارة، حتى أصبحت ظاهرة ملفتة في شهر رمضان.
8272
بالفيديو: رجل يجد زوجته عارية بأحضان رجل آخر.. ردة فعله ستصدمكم!
    

انتشر عبر مواقع التواصل الإجتماعي، مقطع فيديو لرجل وثق لحظات خيانة زوجته له وإكتشافها بعدما عاد إلى منزله بشكل مفاجئ ووجدها عارية بأحضان رجل آخر.

 

 

8269
مغامرة تحطم الأرقام القياسية وهي تحلق في السماء بأسنانها " صور "
    أنجزت المغامرة الأمريكية، إرينديرا واليندا، مهمتها الأكثر خطورة حتى الآن حيث تدلت من طائرة هليكوبتر فوق شلالات نياغرا مستخدمة أسنانها وحلقة "hoola hoop" فقط.