Loading...
ذاكرة فلاش تضيف 128 غيغابايت إلى هاتف آيفون
غالبًا ما تشكل مساحة التخزين على الهواتف الذكية مصدرا كبيرا للإزعاج، وخاصة عندما ندرك عدم وجود مساحة كافية عند التقاط صور أو فيديوهات معينة.
ولكن يمكن الآن حل مشكلة التخزين على الهاتف من خلال فلاشة  iKlips DUO، المصممة لأجهزة آبل المحمولة. ويستطيع المستخدمون الحصول على هذا الجهاز السريع



غالبًا ما تشكل مساحة التخزين على الهواتف الذكية مصدرا كبيرا للإزعاج، وخاصة عندما ندرك عدم وجود مساحة كافية عند التقاط صور أو فيديوهات معينة.

ولكن يمكن الآن حل مشكلة التخزين على الهاتف من خلال فلاشة  iKlips DUO، المصممة لأجهزة آبل المحمولة. ويستطيع المستخدمون الحصول على هذا الجهاز السريع وخفيف الوزن مقابل 70 دولارا، وذلك من خلال العرض المتاح من TNW Deals.

توفر فلاشة iKlips DUO إمكانية نقل الملفات بين الأجهزة وتخزينها بكل سهولة، ويمكن وصل الفلاشة مع أي جهاز آيفون أو آيباد أو ماك أو جهاز كمبيوتر.

ومن خلال تطبيق iKlips 3.0، يمكنك معاينة جميع الملفات الخاصة بسرعة واختيار تلك التي تريد إجراء نسخ احتياطي لها، أو حتى تخزين فيديو ما في ذاكرة iKlips في أثناء تصويره مباشرة.

يمكن للمستخدمين الاحتفاظ بـ iKlips DUO ضمن حلقة المفاتيح أو ربطها بالحقيبة، لتكون جاهزة للاستخدام في أي لحظة. وتتيح وحدة الذاكرة (الفلاشة) خيار إضافة كلمة مرور أو بصمة الأصبع من أجل الحفاظ على الملفات بشكل آمن.

وتسمح الفلاشة بإجراء النسخ الاحتياطي المباشر للصور والوصول إلى تطبيقات فيسبوك وانستغرام وكل تطبيقات آبل الأخرى.

يذكر أن فلاشة iKlips متاحة بثلاثة نماذج من ناحية سعة التخزين: 32 غيغابايت بسعر 70 دولار، 64 غيغابايت بسعر 89 دولار، 128 غيغابايت بسعر 153 دولار. ويمكنك الاختيار بين الألوان: الأحمر والأسود والذهبي.
Loading...
10225
قرية نائية تخفي أفضل مطعم في العالم!
    تصدر مطعم صغير في قرية أولدستيد البريطانية قائمة أفضل المطاعم لعام 2017 التي نشرتها وكالة تريب أدفايزر المتخصصة بشؤون السياحة والسفر.
10224
المشي…تقنية جديدة لشحن الهاتف!
    يسعى الباحثون في قطاع التكنولوجيا حول العالم على إيجاد حلول لتحويل حركة البشر إلى طاقة، ومحاولة تطبيقها وتسويقها فعلياً، لتشغيل المعدات الرياضية والأجهزة الإلكترونية، إلا أن ما يعاب عليها كمية الطاقة الناتجة للشحن قليلة للغاية.
10223
هكذا تكتشف من يكذب عليك عبر واتسآب!
    يلجأ الكثير من الأشخاص إلى الكذب عبر محادثات واتسآب كادعاء المرض أو السفر أو العمل. وللكشف عن مدى صدق هذه الرسائل قام باحثون أميركيون بدراسة تعرف على نتائجها هنا.