Loading...
أوباما للديمقراطيين: يجب العمل على هزيمة ترامب
دعا الرئيس الأميركي باراك أوباما الديمقراطيين يوم الجمعة إلى العمل بجدية من أجل هزيمة دونالد ترامب المرشح الجمهوري المفترض لانتخابات الرئاسة المزمع إجراؤها في 8 نوفمبر، لكنه قال إنه ينبغي تجنب العنف على غرار ما حدث أثناء تجمع انتخابي في كاليفورنيا هذا الأسبوع.






وقال أوباما أمام مانحين أثناء لقاء لجمع التبرعات للجنة الوطنية للحزب الديمقراطي "أشياء غريبة يمكن أن تحدث في انتخابات مثل هذه إذا لم نعمل بجدية وإذا لم نضطلع بدورنا وإذا لم نشارك".

وقال "أريد أن نشعر بالخوف من الهزيمة طوال الوقت".

وانتقد أوباما الاشتباكات التي حدثت بين مؤيدي ترامب ومحتجين يوم الخميس خلال مسيرة في سان هوزيه في كاليفورنيا.

وقال "شهدنا في سان هوزيه هؤلاء المحتجين الذين بدأوا في قذف أشياء على أنصار ترامب. هذا يتنافى مع ديمقراطيتنا".

وأضاف "لا يوجد مجال للعنف. لا يوجد متسع للصراخ. ولا يوجد مكان لسياسات لا تمكنك على الأقل من الاستماع للطرف الآخر حتى إذا كنت تختلف معه بشدة".

وكان أوباما يتحدث أمام نحو 90 شخصا دفعوا ما بين 10 و30 ألف دولار من أجل العشاء الذي أقيم بمنزل المحامي روبن روبنشتاين.
9676
إبتزّ قريبته بصور فاضحة ليقضي ليلتين معها.. ولم يتوقع النتيجة !
    قامت السلطات الأمنية باعتقال شاب بعد قيامه بابتزاز قريبته وهي شابة بالغة من العمر 22 عامًا، وتهديدها بنشر فيديو وصور فاضحة لها، إن لم تستجب لرغبته وقضاء ليلتين معه.
9674
وأخيراً كُشف السر في بناء الاهرامات
    كشفت أدلة جديدة أن المصريين القدماء شيدوا الهرم الأكبر (خوفو) في الجيزة بعد نقل 170 ألف طن من الحجر الجيري في قوارب، عبرت ممرا مائيا كان يقع تحت سفح الهرم، وفقا لعالم آثار أميركي.
9663
ميلانيا ترامب تقابل الأمير هاري وترودو وتشكر الفريق الأمريكي لألعاب إنفكتوس
    التقت سيدة أمريكا الأولى ميلانيا ترامب، في أول زيارة دولية تقوم بها بمفردها، يوم السبت برئيس الوزراء الكندي جاستن ترودو ووجهت الدعوة للأمير البريطاني هاري لزيارة البيت الأبيض.