Loading...
"البيت الأصفر" مقر ترامب قبل "البيت الأبيض"
قبل انتقاله إلى البيت الأبيض في 20 يناير المقبل، يتخذ الرئيس الأميركي المنتخب دونالد ترامب من بيته الفاخر في البرج الذي يحمل اسمه في نيويورك ويطغى عليه لون الذهب الأصفر، مقرا له.



قبل انتقاله إلى البيت الأبيض في 20 يناير المقبل، يتخذ الرئيس الأميركي المنتخب دونالد ترامب من بيته الفاخر في البرج الذي يحمل اسمه في نيويورك ويطغى عليه لون الذهب الأصفر، مقرا له.

ويقع مقر برج ترامب في مانهاتن، ويقيم فيه مع ابنته إيفانكا وزوجها في الطوابق الثلاثة الأخيرة التي تطل على "سينترال بارك" وعلى قلب مدينة نيويورك.

وقد زيّن ترامب جدران بيته الفاره بماء الذهب من عيار 24 قيراط، ويعتمد تصميمه الداخلي على ديكورات من الرخام الأصفر. ويحتوي أيضا على واجهات زجاجية مرصّعة بالأحجار الكريمة.

وقد صمم هذا الجناح الخاص بترامب المعماري الأميركي أنجيلو دونغيا وهو مستوحى من القصر الذي كان يقيم فيه الملك الفرنسي لويس الرابع عشر في القرن السابع عشر.

ومنذ فوزه في انتخابات الرئاسة في 8 نوفمبر الماضي، عقد ترامب في جناحه الفخم سلسلة لقاءات بعضها جاء في إطار مساعيه لتشكيل الإدارة الأميركية الجديدة، والآخر كان مع بعض زعماء العالم.

وآخر هذه اللقاءات كان ذلك الذي جمع ترامب مع رئيس الوزراء الياباني شينزو آبي، وحضرته إيفانكا ترامب وزوجها، ونشر صوره الرئيس الأميركي الجديد عبر صفحته على فيسبوك.

وظهر بيت ترامب الأصفر أيضا في لقاء سابق عقده الرئيس المنتخب مع نايجل فاراج الذي قاد حملة خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي وهو أول اجتماع لترامب بعد فوزه بالرئاسة.
Loading...
10225
قرية نائية تخفي أفضل مطعم في العالم!
    تصدر مطعم صغير في قرية أولدستيد البريطانية قائمة أفضل المطاعم لعام 2017 التي نشرتها وكالة تريب أدفايزر المتخصصة بشؤون السياحة والسفر.
10224
المشي…تقنية جديدة لشحن الهاتف!
    يسعى الباحثون في قطاع التكنولوجيا حول العالم على إيجاد حلول لتحويل حركة البشر إلى طاقة، ومحاولة تطبيقها وتسويقها فعلياً، لتشغيل المعدات الرياضية والأجهزة الإلكترونية، إلا أن ما يعاب عليها كمية الطاقة الناتجة للشحن قليلة للغاية.
10223
هكذا تكتشف من يكذب عليك عبر واتسآب!
    يلجأ الكثير من الأشخاص إلى الكذب عبر محادثات واتسآب كادعاء المرض أو السفر أو العمل. وللكشف عن مدى صدق هذه الرسائل قام باحثون أميركيون بدراسة تعرف على نتائجها هنا.