استفسار
أكثر مسلسل تركي تتحمس لمتابعته ؟
مسلسل عطر الأمس
مسلسل حرب الورود
مسلسل بنات الشمس
مسلسل ثأر الأخوة
مسلسل هوى الروح 2
مسلسل مد و جزر 2
شاهد مسلسلات تركية
تابعونا على فيس بوك
 
القاهرة السينمائي يهدي دورته لمحمود عبدالعزيز
افتتح مساء الثلاثاء مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته الثامنة والثلاثين المهداة إلى اسم الفنان المصري الراحل محمود عبد العزيز والذي تشارك فيه 204 أفلام من نحو 60 دولة.



افتتح مساء الثلاثاء مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته الثامنة والثلاثين المهداة إلى اسم الفنان المصري الراحل محمود عبد العزيز والذي تشارك فيه 204 أفلام من نحو 60 دولة.

والصين هي ضيف شرف المهرجان في دورته الجديدة، وذلك في إطار عام التبادل الثقافي المصري-الصيني بمناسبة مرور  60 عاما على إقامة العلاقات الدبلوماسية بين البلدين.
             
أقيم حفل الافتتاح بالمسرح الكبير في دار الأوبرا المصرية بحضور وزير الثقافة حلمي النمنم، والمستشارة الثقافية الصينية بالقاهرة تشن دونغيون وعدد كبير من الفنانين المصريين والأجانب الذين جاءوا برفقة أفلامهم المشاركة بالمهرجان.
             
وقال النمنم في كلمة قصيرة "باسم مصر وباسم الفن السابع وباسم الثقافة المصرية العظيمة أعلن أمامكم افتتاح الدورة الجديدة لهذا المهرجان لهذا العام."
             
وكرم المهرجان في حفل الافتتاح ثلاثة فنانين بمنحهم "جائزة فاتن حمامة للتميز" وهم المخرج الألماني كريستيان بيتزولد والمخرج الصيني جيا زانكيه والممثل المصري أحمد حلمي.
             
وقال حلمي (46 عاما) في كلمة بهذه المناسبة "من فنان صغير لسه جوا الدنيا بيهدي تكريمه لفنان كبير أوي أوي بره الدنيا دلوقتي.. أهدي هذا التكريم للفنان المصري الكبير الساحر محمود عبد العزيز."
             
كما منح المهرجان "جائزة فاتن حمامة التقديرية" لكل من المخرج المالي شيخ عمر سيسوكو والمنتج الفلسطيني حسين القلا وإسم المخرج المصري الراحل محمد خان فيما تأجل تكريم الممثل المصري يحيى الفخراني إلى حفل الختام بسبب سفره.
             
وعقب مراسم الافتتاح عرض الفيلم المصري (يوم للستات) بطولة إلهام شاهين وهالة صدقي ونيللي كريم وناهد السباعي وفاروق الفيشاوي ومحمود حميدة وإياد نصار الذي يشارك في المسابقة الرسمية للمهرجان.
             
وتضم المسابقة الدولية للمهرجان هذا العام 16 فيلما من مصر وفرنسا وبولندا والمجر وإيطاليا والهند والصين والتشيك واستونيا وجورجيا وكرواتيا والبرتغال والجزائر.
             
كما يضم المهرجان عدة برامج موازية منها آفاق السينما العربية وأسبوع النقاد وسينما الغد والبانوراما الدولية وبانوراما الأفلام المصرية.
             
وتعرض أفلام المهرجان في 11 قاعة للعرض السينمائي من بينها ست قاعات داخل الأوبرا المصرية وخمس في منطقة وسط القاهرة.
             
ويقام على هامش المهرجان (ملتقى القاهرة السينمائي) الرابع الذي يضم 14 مشروعا لأفلام سينمائية قيد التنفيذ تتنافس للفوز بجائزتين ماليتين لدعم وتسهيل إنتاجها.
             
ويستمر المهرجان حتى 24 نوفمبر موعد حفل الختام وتوزيع الجوائز.
7172
أنظف 10 عواصم على الأرض
    يحتفل العالم سنويا يوم 22 أبريل بيوم الأرض، الذي يهدف إلى نشر الوعي والاهتمام بالبيئة الطبيعية لكوكب الأرض.
7166
تنفيذ أول عملية إعدام في ولاية أميركية منذ 12 عاما
    نفذت ولاية أركنسو الأميركية أول حكم إعدام منذ 12 عاما بعد معركة قانونية طويلة بشأن استخدام هذه العقوبة في الولايات المتحدة، والتي انخفضت في 2016 إلى أدنى مستوى لها في ربع قرن.
7157
اكتشاف مدينة مفقودة منذ القرن السادس عشر في أمريكا
    بعدما دارت الشكوك لسنوات طويلة عن وجود حضارة “إتزانوا” Etzanoa المفقودة منذ القرن السادس عشر ووصفها بالأساطير، اكتشفها منقبون أمريكيون بقيادة عالم الآثار الأمريكي دونالد بلاكيسلي داخل أرياف ولاية كنساس الأمريكية.
7146
بالصور: «أجسادهن تكسب الملايين».. أغنى 10 ممثلات بورنو في العالم!!!
    بإعتراف جميعهن، ما تشاهدونه من أفلام البورنو غير واقعي، وهو بالأساس أداء تمثيلي بحت، وأن الجنس ليس كذلك، ورغم ذلك يُقبل الكثير من الأشخاص حول العالم على مشاهدة أفلام البورنو، بطريقة جعلت من ممثلات البورنو نجمات عالميات، بل وأحاطتهن وسائل الإعلام والمواقع باهتمام بالغ، أكسبتهن شهرة واسعة، وبالطبع أتت الشهرة بالأموال والثروات الطائلة، فلم يجد هؤلاء النجمات أفضل من أجسادهن وبعض الإغراء الممزوج بالوقاحة، ليصرن من ميليونرات العالم.
7142
في رقصة التانغو.. وراء كل رجل امرأة تعشقه
    مع ظهور الرقص في أزمنة التاريخ الغابرة بوصفه طقسا يحاكي البشر من خلاله الطبيعة، اتخذ فيما بعد لبوسا وثنيا وغيبيا للتضرع. إذ أراد الإنسان الأول أن ينضم إلى القوى العصية على إدراكاته ويتوحد معها ساعيا في الوقت ذاته إلى التأثير فيها.
7134
رقصة مثيرة لحسناء تؤدي إلى حادث قاتل
    انتشر فيديو على وسائل التواصل الإجتماعي، يظهر إحدى الفتيات الأوكرانيات تقوم برقصة مثيرة إلى جانب طريق للسيارات.
7125
كشف أثري يضم 1000 قطعة وتمثالا لرمسيس الثاني في معبد الأقصر
    أعلن الدكتور خالد العناني وزير الآثار المصري، اليوم الثلاثاء، عن كشف أثري جديد في البر الغربي بمحافظة الأقصر، شمل مقبرة فرعونية جديدة بها قرابة 1000 قطعة أثرية إضافة إلى عدد من المومياوات.
7122
أحدهما لديه 24 امرأة.. محاكمة رجلين في كندا بتهمة تعدد الزوجات‎
    افتتحت أمس الثلاثاء في مدينة كرانبروك (مقاطعة بريتيش-كولومبيا الكندية) محاكمة رجلين بتهمة تعدد الزوجات، من بينهما واحد يدعي أن لديه 24 امرأة و146 طفلاً يتبع مذهبا متشددًا من العقيدة المورمونية.
7108
الأمير وليام: صدمة وفاة والدتي ما زالت تعيش داخلي
    قال الأمير وليام ابن ولي العهد البريطاني الأمير تشارلز، الأربعاء، إن صدمة خسارة والدته الأميرة ديانا، قبل أكثر من عقدين من الزمان ما زالت تعيش بداخله، وذلك بعد أيام فقط على حديث أخيه الأصغر الأمير هاري عن صراعاته الخاصة سعيا لتقبل وفاتها.