Loading...
بيلا ثورن تكشف عن «مثليتها».. صور
كشفت النجمة والممثلة الأمريكية الشابة البالغة من العمر 20 عاما، بيلا ثورن عن مثليتها الجنسية وشذوذها وحبها للنساء وللشباب معاً.



كشفت النجمة والممثلة الأمريكية الشابة البالغة من العمر 20 عاما، بيلا ثورن عن مثليتها الجنسية وشذوذها وحبها للنساء وللشباب معاً.

واعترفت الممثلة والمغنية العالمية بإعجابها ببعض الفنانات، وكانت الأولى منهم ديمي لوفاتو، حيث صرحت في هذا النطاق قائلة: هذا واضح. أحب ديمي. كانت قريبة مني. إنها مدهشة، هي ذلك الشخص الجميل من الداخل والخارج.

وأضافت الممثلة العالمية قائلة: أحب كريستين ستيوارت أيضاً فهي جميلة ومثيرة.

وفي ردها على سؤال عن الفنانة التي تعتبرها الأكثر إثارة فردت قائلة: أوه، كاميلا كابيلو. أعتقد أنها مثيرة جدا. رأيتها فقط في حفلة في ليلة وكانت مع رجل، لذلك لم أقترب منها لأنها كانت في موعد.

وكانت النجمة والممثلة الأمريكية الشابة بيلا ثورن، قد انفصلت عن حبيبها النجم جريج سولكن، حيث كان الثنائي العالمي قد أتما عاما سوياً في شهر مايو الماضي.

وقال الثنائي العالمي في يبيان لجريدة People : بعد الكثير من التفكير والبحث الروحي، اتخذنا قراراً صعباً، وهو انهاء علاقتنا.






Loading...
10204
توقعات الأبراج ليوم الأحد
    “وطني برس” : توقعات الأبراج ليوم الأحد “22 / 10 / 2017” :
10203
المفكر الإسلامي طارق رمضان يواجه تهمة اغتصاب سلفية سابقة
    تقدمت امرأة بشكوى في فرنسا ضد المفكر الإسلامي السويسري طارق رمضان واتهمته باغتصابها والاعتداء عليها جنسياً. في المقابل رد محامي الأخير أن موكله "ينفي قطعيا هذه المزاعم"، ويعتزم رفع دعوة قضائية الاثنين.

10201
التشهير بالمتحرشين.. "ترند" عالمي يصل المجتمعات العربية
    أظهرت إحصائية نُشرت مطلع الأسبوع الحالي أن كلمة "التحرش" وردت في حوالى 40 ألف تغريدة مصرية خلال 24 ساعة.