Loading...
أكثر 5 مداعبات يستمتع بها زوجكِ خلال الجماع
تهتم الزوجة عادة بتفاصيل جسمانية تعتقد أنها تلفت انتباه زوجها في أثناء العلاقة الحميمة، مثل :تقليم الأظافر، شكل القدمين، شكل الثديين، نعومة الكوعين.. إلخ، ولكن هل يلتفت الزوج حقًّا إلى هذه التفاصيل؟



تهتم الزوجة عادة بتفاصيل جسمانية تعتقد أنها تلفت انتباه زوجها في أثناء العلاقة الحميمة، مثل :تقليم الأظافر، شكل القدمين، شكل الثديين، نعومة الكوعين.. إلخ، ولكن هل يلتفت الزوج حقًّا إلى هذه التفاصيل؟

الحقيقة أن الرجل مختلف عن المرأة في أشياء كثيرة، ربما يلتفت إلى هذه التفاصيل على مدار اليوم، ولكن ليس خلال العلاقة الحميمة، ولكي تجعلي زوجكِ يصل إلى الإشباع الجنسي، تعرفي على ما يهتم به وما يثيره لكي يصل إلى الذروة:

1. حركات جسمكِ:

يثار الرجل بقوة عندما يشعر بأن المرأة مستجيبة معه، وما يجعله على يقين من ذلك هو حركات جسم المرأة في أثناء الجماع، فلا تكوني مستلقية فقط تنتظرين انتهاء المهمة! شاركي زوجكِ المتعة واضغطي على صدره بصدركِ، احتضنيه بقوة، اجعلي جسمك بشكل تلقائي يندمج ويتحرك.

2. تعبيرات عينيكِ:

هل قرأتِ من قبل عن لغة الجسد؟ إنها تظهر متجلية في أثناء العلاقة الحميمة، فكل جزء في جسمكِ يخبر زوجكِ بأنكِ في حالة اندماج، وأن هذه الخطوات ستقودكِ للنشوة. العينان لهما سحرهما، ويزيد هذا السحر خلال الجماع، عندما يرى زوجكِ أنكِ تنظرين إلى جسمه العاري أو تنظرين في عينيه بحب ورغبة، هذا يزيد من الرغبة لدى زوجكِ وهذا ما يهتم له في أثناء العلاقة، لا تجعلي عيناكِ تخبرانه بأنكِ تشعرين بالملل، لأنه سيعرف حتى لو لم تقولي له.

3. رائحة نَفَسِك:

رائحة النفس مهمة للزوجين، حتى لا يفقد أحد الطرفين الرغبة في أثناء العلاقة، ولكن أيضًا طريقة تنفسكِ تخبر زوجكِ بأنكِ مندمجة أم لا، الصوت أيضًا من العلامات التي تخبر زوجكِ إذا كنتِ تشعرين بالنشوة أم أنكِ تنتظرين انتهاء العلاقة بفارغ الصبر.

4. ابدئي أحيانًا:

يشعر الزوج بمدى استعدادكِ ورغبتك الجامحة عندما تبدئين بالمداعبة، مثل أن تفاجئيه بلعق حلمتيه أو أذنه.

5. ماذا ترتدين؟

اهتمامكِ بارتداء لانجيري يعني أنكِ تفكرين في ممارسة العلاقة الحميمة، وهذا يلاحظه زوجكِ ويقدره كثيرًا، أيضًا يلتفت الرجل إلى رائحتك الطيبة، احرصي دائمًا أن تكوني كذلك
Loading...
10204
توقعات الأبراج ليوم الأحد
    “وطني برس” : توقعات الأبراج ليوم الأحد “22 / 10 / 2017” :
10203
المفكر الإسلامي طارق رمضان يواجه تهمة اغتصاب سلفية سابقة
    تقدمت امرأة بشكوى في فرنسا ضد المفكر الإسلامي السويسري طارق رمضان واتهمته باغتصابها والاعتداء عليها جنسياً. في المقابل رد محامي الأخير أن موكله "ينفي قطعيا هذه المزاعم"، ويعتزم رفع دعوة قضائية الاثنين.

10201
التشهير بالمتحرشين.. "ترند" عالمي يصل المجتمعات العربية
    أظهرت إحصائية نُشرت مطلع الأسبوع الحالي أن كلمة "التحرش" وردت في حوالى 40 ألف تغريدة مصرية خلال 24 ساعة.